الجميع يعشق تناول البطيخ بسبب طعمه المميز، ولا يعتبر البطيخ أكثر من مجرد فاكهة خفيفة ممتعة، لكن كل جزء منه له فوائد متعددة للبشرة، ويمكن أن يساعد البطيخ في تهدئة الالتهاب، والسيطرة على حالات مثل حب الشباب، وغيرها من الفوائد. في ما يلي مجموعة من المنتجات التجميلية بخلاصة البطيخ، تتميز بفوائدها المذهلة للبشرة: 

 

 

سيروم الوجه من "Azani"
يعمل هذا المنتج على الحصول على بشرة متوهجة ونضرة، وبسبب احتوائه على خلاصة البطيخ يهدئ البشرة الجافة، ويحافظ على الرطوبة، كما يحتوي على "النياسيناميد"، الذي يزيل البقع الداكنة، ويحسن ملمس البشرة.

 

 

قناع البشرة من "Lakmé Blush & Glow"
يمنحكِ هذا القناع توهجاً مثيراً في 15 دقيقة فقط، وهو مليء بخلاصة البطيخ بنسبة 100%، التي تجعله يرطب البشرة على الفور بعمق، وينعش البشرة، ويعمل على تهدئتها.

 

 

جل الوجه من "Good Vibes"
يعتبر هذا الجل خفيف الوزن، ولا يعطي ملمساً دهنياً أو لزجاً، كما أنه ينعش الوجه، ويضفي انتعاشاً فورياً على البشرة ويغذيها ويرطبها بعمق، كما يرطب البشرة الجافة، ويجعلها ناعمة، ويزيل الجلد الخشن والبقع.

 

 

قناع الليل من "LA MIOR"
يعمل القناع الليلي هذا على تنعيم البشرة وتعزيز إشراقها، بفضل خلاصة البطيخ والكرز وحمض الهيالورونيك والنياسيناميد والبانثينول، ما يعطي مظهراً متوهجاً ورطباً، ويقلل أيضاً الخطوط الدقيقة والتجاعيد والتصبغ وحب الشباب.

 

 

كريم التوهج من "Ariul"
يساعد كريم البطيخ المضاد للشيخوخة من "Ariul" على تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويساعد في توهج البشرة.

 

 

مقشر الوجه بالبطيخ والخيار من "Blenqish"
يعمل مقشر الوجه على إزالة جميع خلايا الجلد الميتة والرؤوس السوداء والشوائب، ويتكون هذا المقشر من مستخلصات نباتية نقية، ولا يحتوي على مواد حافظة اصطناعية، أو مواد كيميائية ضارة.

 

 

مقشر الشفاه من "Miss Claire"
يعمل مقشر الشفاه على تقشير الشفاه، ويتركها ناعمة، ويزيل خلايا الجلد الميتة والشوائب، ويعالج تشقق الشفاه، كما أنه يمتلك رائحة خفيفة تحسن المزاج.