خرجت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، عن صمتها إزاء الاتهامات التي طالتها، مؤخراً، بشأن تخليها عن بناتها بسبب زواجها من الفنان شهاب جوهر، خاصةً بعد الفيديو الذي ظهرت فيه ابنتها الصغرى "نور"، مع والدها وهي تتحدث أنها تريد أن تزوجه، إذ فسر رواد التواصل الاجتماعي هذا الحديث بأن هناك حالة من التوتر تسود بين إلهام الفضالة وابنتها. 
وقالت الفضالة، عبر مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، إنه من المستحيل أن تتخلى عن بناتها في يوم الأيام مهما حدث، موضحة أن كل من يتابعها يعرف هذا الكلام جيداً، نظراً لأنها لن تتركهن في أي مرحلة من مراحل حياتها، فضلاً عن أنها تحملت كثيراً من أجلهن حتى وصلن إلى بر الأمان، وبعدها اتخذت خطوة الطلاق.
وكشفت الفضالة السبب الذي دفع ابنتها "نور" إلى اختيار والدها لكي تعيش معه، موضحة أنها فرضت عليها العديد من القيود بسبب وصولها إلى سن 12 عاماً، ما جعل الأخيرة تأخذ موقفاً منها، وتبحث عن الطرف الثاني الذي ينفذ لها جميع طلباتها دون أي قيد.

وأوضحت الفضالة أنها رفضت فكرة دخولها مدرسة خاصة مختلطة، بالإضافة إلى أنها منعتها من ارتداء الملابس المكشوفة، فضلاً عن منعها من نشر فيديوهات لها على "سناب شات"، بينما والدها وافق على كل هذه الأشياء، ونفذ لها كل ما تريده. 
وطالبت إلهام الفضالة جمهورها بعدم توجيه الاتهامات لها دون وجود دليل، مشيرة إلى أن البيوت أسرار، لذلك هي لم تتحدث عن موضوع طلاقها أو علاقتها ببناتها أكثر من ذلك.
وسبق أن كشفت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، عن خضوعها لعملية شد الوجه بالخيوط، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، إذ ظهرت داخل أحد المراكز المتخصصة، بعد أن قامت بإجراء شد الجانب الأيسر في وجهها، حيث بدا الفارق واضحاً بينه وبين الجانب الأيمن.
وقالت الفنانة الكويتية إنه يمكن إجراء هذه العملية لكل من بلغ سن الـ18 عاماً، ثم ظهرت بعد انتهاء العملية وقد بدا عليها بعض التورّم في وجهها؛ نتيجة استخدام البنج، إلا أنَّها أوضحت أنه س يختفي تدريجياً.