يبدو أن اختفاء الفنانة المصرية الشابة سارة سلامة، عن الساحة الفنية، خلال الفترة الأخيرة، دفع جمهورها للتساؤل عن سبب هذا الاختفاء، حتى إنها كانت مادة دسمة على مدار الساعات الماضية، بسبب صورة انتشرت لها في مواقع التواصل الاجتماعي، جعلت الجمهور يتكهن بأنها أجرت عملية تجميلية لتغيير ملامحها.
وعرف الجمهور سارة سلامة، بشكل أكبر، عقب ظهورها في مسلسل "الأسطورة"، قبل عدة سنوات مع الفنان المصري محمد رمضان، غير أنها بدأت تظهر بين حين وآخر، وهو ما فسره والدها الفنان أحمد سلامة، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، قائلاً إن السبب الرئيسي في اختفائها، هو أن الأعمال التي تعرض عليها لا تنال إعجابها.
وأكد والد سارة سلامة أنه أسدى لها النصح بشأن ما تفعله قبل الموافقة على الشخصية التي تعرض عليها، أن تتأكد أنها تناسبها، مبيناً أنها ليست لديها مسؤوليات كي تحرص على الظهور في أي عمل، كونها تحت رعايته وهو متكفل بكل مصاريفها، لذلك تختار أعمالها بعناية فائقة.
وأوضح أحمد سلامة أن ابنته سارة لم تخضع لأي عمليات تجميل من قبل، وأن الشائعات التي انتشرت غير صحيحة، لأن عمرها لايزال صغيراً على اتخاذ تلك الخطوة، وأنها لا تحتاج إلى أي عمليات تجميل حالياً.
يذكر أن آخر ظهور للفنانة سارة سلامة، قبل عام، من خلال مسلسل "إسعاف يونس"، وهو مسلسل كوميدي مصري من إخراج معتز التوني، وبطولة محمد أنور، سارة سلامة، هناء الشوربجي، منة عرفة، وغيرهم، وجرى عرضه منتصف ديسمبر 2020، على المنصة الرقمية "واتش إت".