خطفت الفنانة الكويتية، فرح الهادي، الأنظار نحوها خلال الساعات الماضية، على خلفية إطلالتها الجديدة التي تركت بها جمهورها عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث نشرت مجموعة صور لها، واستفتت الجمهور عن أي لون أفضل عليها في الإطلالة.

وظهرت الهادي، في الإطلالة الأولى، وهي ترتدي فستاناً "بينك" رقيقاً، له كمان من الستان اللامع، معتمدة مكياجاً رقيقاً وشعراً منسدلاً، والإطلالة الثانية كانت لنفس التصميم، لكن باللون الأزرق وهو من براند "فاشون أيكون" الكويتية، ثم سألت جمهورها عن اللون المفضل، قائلة: "بينك أم أزرق؟".

وتفاعل الجمهور مع إطلالة فرح الهادي الجذابةـ وانقسمت التعليقات بين البينك والأزرق لحسم اللون المفضل، فيما مالت الكفة في التعليقات نحو اللون "الأرزق"، كونه أكثر هدوءاً، ويتناسب مع أجواء الشتاء، وعبروا عن إعجابهم بالمكياج والتصميم، وأشادوا بها مؤكدين أنه ليس المهم اللون، لكن المهم من ترتديه.

في السياق، تغزل الفنان عقيل الرئيسي بزوجته فرح الهادي، من خلال مشاركته صوراً رومانسية جمعتهما، وذلك عبر حسابه في "إنستغرام"، وذلك بمناسبة مرور 4 سنوات على قصة حبهما، مؤكداً أنه يصنع المجد معها، وعلق عقيل الرئيسي على الصور، قائلاً: "سأركض إلى الحافة معك.. حيث يمكننا أن نقع في الحب بعيداً، أنا على حافة المجد معك"، حيث تمنى لهما الجمهور عمراً مديداً معاً في سعادة وحب.

إقرأ أيضاً:  هبة الدري تستعرض تشابه الملامح بينها وبين ابنها.. وتعلق: "توأمي" 

 

جدير بالذكر أن فرح الهادي شاركت زوجها عقيل الرئيسي، في مسلسل "بين يديك"، إذ لم تكن تلك المشاركة هي الأولى بين الزوجين، لكن جمعهما من قبل مسلسل "تعبت أرضيك" في رمضان 2017.