شاركت الفنانة الكويتية، فوز الشطي، جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، صورة جديدة رفعت بها منسوب التشويق نحو مسلسلها التلفزيوني الجديد "أمر إخلاء 2"، مؤكدة أنه سيجري عرضه خلال الفترة المقبلة، ولن ينتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وظهرت الشطي، في الصورة، وهي تستقل سيارة وترتدي الحجاب، وسط تفاعل بين الجمهور، لاسيما أنها قاربت العام على تصوير المسلسل، الذي ستلعب فيه دور "عمشة"، وهي أم لديها ثلاث بنات، وتتعرض الفتيات لمشكلات عدة تتداخل فيها إلى جانب الأب، وذلك في سياق اجتماعي تراجيدي كوميدي خفيف.

وحرص عدد من المتابعين على تهنئة فوز الشطي بقرب عرض مسلسلها "أمر إخلاء" في جزئه الثاني، لاسيما أنها حققت نجاحاً كبيراً في الجزء الأول، مطالبين بأن يكون هناك جزء ثالث، كون العمل ناجحاً ويلقي قبولاً حسناً.

"أمر إخلاء 2" مسلسل كويتي كوميدي درامي عائلي، من بطولة: عبدالله التركماني، فوز الشطي، فيّ الشرقاوي، غادة الزدجالي، صمود المؤمن، ناصر الدوسري، يوسف البلوشي، وضاري عبدالرضا، ومن تأليف مريم الهاجري.

وكانت قد شاركت فوز الشطي، مؤخراً، جمهورها صورةً جمعتها بطفلتها "الزين"، وذلك بعد أن بلغت من العمر عاماً كاملاً، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة تكشف سبب اختيار ابنتها الإقامة مع والدها
 

وجاءت صورة فوز الشطي وابنتها عفوية بشكل كبير، إذ حملتها على كتفها، وأظهرت ملامح وجهها من الجانب فقط من دون أن يظهر وجهها كاملاً، وهو ما اعتمدته في صورتين فقط نشرتهما للطفلة منذ ولادتها وحتى الآن.

يذكر أن فوز الشطي تواصل تصوير مشاهدها في مسلسلها "حبي الباهر"، الذي يجري عرضه في دراما رمضان المقبل 2022، وهو من بطولة: جاسم النبهان، إبراهيم الحري، باسمة حمادة، زهرة الخرجي، حمد أشكناني، فوز الشطي، عبدالله التركماني، فيّ الشرقاوي، ومحمد الدوسري، ومجموعة من النجوم الكويتيين.