ظهر الفنان الشاب صالح مشاري البلام، في مقطع فيديو عفوي، عبر حسابه في "إنستغرام"، وبرفقته شقيقه الأصغر عبدالله مشاري البلام، وهما يقلدان الطفلة السعودية الشهيرة "فلولة".

وكان صالح البلام، وشقيقه، داخل السيارة، وفي الخلفية المقطع الصوتي للطفلة السعودية، وهي تردد: "باي"، فيما رقص الابن الأصغر لمشاري البلام، بشكل خاطف للأنظار، حيث أصبح حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدا صالح مشاري البلام، بشكل أكثر جدية من شقيقه الأصغر، حيث كان عبدالله متفاعلاً مع المقطع بشكل أكبر وظل يتراقص عليه، فيما علت ضحكته، وعلى أثرها تكهن الجمهور بأنه لديه حس كوميدي.

وتفاعل الجمهور مع المقطع من خلال التعليقات، مطالبين بحسابه كي يتابعوه، فيما كتب البعض: "الرقصة، فلولة، منورين"، فضلاً عن إيموجي ضاحك في كثير من تعليقات البعض، بينما طالبه البعض بالتمثيل، وأنه سيكون مقبولاً للجمهور.

إقرأ أيضاً:  فرح المهدي تكشف سراً عن مشهد مؤثر مع داوود حسين
 

وشارك صالح البلام، مؤخراً، في مسلسل "بين إيديك"، وهو من بطولة: حسين المنصور، أحلام حسن، طيف، فرح الهادي، عقيل الرئيسي، إيمان فيصل، محمد الأنصار ورونق، وهو من تأليف عبدالله الرومي، وإخراج صمود الكندري.

مسلسل "بين إيديك" عمل درامي يتسم بطابع اجتماعي رومانسي، ويُناقش العديد من القضايا المتنوعة والمستوحاة من المجتمع، كما يُناقش تفاصيل الحياة بصورةٍ عامة، مثل: الحب، والانتقام، وتفاصيل المشاعر.