حرص الفنان المصري وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على دعم مواطنته النجمة منة شلبي، عقب إعلان نتيجة جائزة "الإيمي"، التي خسرتها، وذهبت إلى النجمة هايلي سكوايرز.

وجاءت كلمات وائل عبدالعزيز، من خلال منشور له عبر حسابه في "فيسبوك"، حيث مزج فيها بين الدعم والغزل، فوصف منة شلبي، بعد خسارتها للجائزة، بأنها مثل "البونبوناية"، التي ستظل نجمة، سواء بحصولها على جوائز أم لا.

وكتب شقيق ياسمين عبدالعزيز، قائلاً: "جوائز أو من غير جوائز أنتِ البونبوناية والنجمة"، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ثمنوا موقف وائل عبدالعزيز.

في السياق ذاته، شاركت منة شلبي جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، أول تعليق لها بعد حضورها حفل توزيع جوائز "الإيمي"، إذ نشرت مجموعة من الصور وثقت مشاركتها في الحفل، معبرة عن سعادتها بما لمسته من حب ودعم كبيرين من الجميع لها. وأشارت شلبي، في منشورها، إلى أن الدعم الذي قدم لها وترشيحها للجائزة، يكسبانها خبرة بالحياة، ويمكنانها في عملها بشكل أكبر، ويجعلانها تمضي للأمام حتى تكون أفضل مما هي عليه حالياً.

وحظيت منة شلبي بدعم وإشادة كبيرة من جانب زملائها من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، الذين عبروا عن سعادتهم بها وترشيحها للجائزة، حتى إن لم يُحالفها الحظ في الفوز بها.

وامتدح الكثير من النجوم، من بينهم: ظافر العابدين، كندة علوش، علا رشدي، أحمد السعدني، منى زكي، رنا رئيس، هدى المفتي، هند صبري، وشام الذهبي، منة شلبي، مشيرين إلى أنها شرفتهم جميعاً بمجرد ترشيحها لجائزة "الإيمي".

وذهبت جائزة "الإيمي" للممثلة العالمية هايلي سكوايرز، عن دورها في مسلسل "Adult Material"، وذلك بعد منافسة مع منة شلبي، من مصر، وفكانوا فاليريا بيرتشيلي من الأرجنتين، وأنا غابرين من إسبانيا.

إقرأ أيضاً:  بسبب طوله.. محمد هنيدي يسخر من نفسه بصورة مع ابنه «UNSCANNED»
 

وكانت قد رُشحت منة شلبي، لجائزة "الإيمي" كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الذي أنتج العام الماضي، والذي يتألف من عشر حلقات.

يذكر أن مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو عن رواية الكاتب إبراهيم عبدالمجيد، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإياد إبراهيم، وإخراج محمد شاكر خضير.

ويتناول مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الذي عُرض على إحدى المنصات الرقمية، قصة فتاة تحولت إلى سفاحة، بعد أن تزوجت من رجل يعاني اضطراباً عقلياً.