كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، عن الطريقة التي تتبعها للتغلب على الضغوط الحياتية والمهنية التي تتعرض لها، موضحة أنها دربت نفسها كثيراً على التحكم في أعصابها، وعدم التعليق على أي شيء دون تفكير مسبق بشأن الآثار المترتبة على ذلك.

وأكدت الدري أنها أصبحت تطبق شعار: "لا أرى.. لا أسمع.. لا أتكلم"، حتى لا تقع في مشاكل لا طائل منها ويمكنها تفاديها، مبينة في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" أن الفنانين بشر كما جميع الأشخاص، لكن الفرق الوحيد هو الشهرة.

وعقبت بأن الجمهور يعرفون المشاهير من خلال الشاشة فقط، والمشاهير لا يعرفون هؤلاء الأشخاص المتابعين لهم، مشيرة إلى أن أي إنسان من الطبيعي أن يمر بمشاكل نفسية وأسرية ومهنية وضغوط حياتية.

وأردفت أنها مثل كل أم تعيش معاناة مع أولادها وضغوطاً بسبب المدارس، مضيفة أن الفنانات على وجه الخصوص يمررن بظروف صعبة جداً، لاسيما إذا اضطررن للعمل لعدد ساعات طويلة بشكل متواصل.

وأضافت الدري أن الفنانات في بعض الأحيان لا يتمكن من التركيز وحفظ الدور خلال العمل بشكل جيد، بسبب وجود مشاكل في المنزل مع الأولاد أو الزوج بسبب التأخر مثلاً.

أما عن الطريقة التي تتبعها لتجاوز المشاكل الحياتية والمهنية، فقالت هبة الدري إن كل ذلك يحتاج إلى تمرين النفس على التحكم في الأعصاب، مستطردة: "يعني لازم تمرن نفسك تكون قوي، حتى لو على حساب نفسيتك..".

ومضت هبة الدري، تقول: "يعني في وايد أشياء في شغلي أنا لو أي أحد مكاني ما عنده كنترول على نفسه ممكن يرتكب جريمة في المكان اللي قاعد فيه.. بس أنا صرت أتجاوز عادي لأني أصبحت لا أرى ولا أسمع ولا أتكلم عشان يمر يومي".

ووجهت نصيحة للفتيات صاحبات الوجه الطويل مثلها بعدم اتباع موضة تحديد الذقن عن طريق عمليات التجميل، لأن ذلك لا يتناسب أبداً مع شكل وجوههن، مطالبة أطباء التجميل بنصح أي فتاة ذات وجه طويل بعدم الخضوع لمثل هذه النوعية من التجميل، لأنها ستؤدي إلى نتيجة كارثية.

إقرأ أيضاً:  ملكة كابلي تقارن بصورة «قبل الشهرة وبعدها».. وهكذا علقت
 

وسبق أن أعلنت الفنانة هبة الدري عن تصويرها مسلسلاً جديداً يحمل اسم "موندي"، موضحةً أنه سيتم عرضه قريباً، وكشفت عن أبطاله، والمسلسل هو عمل قصير سيُعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتقوم ببطولته الفنانة شيماء سليمان، ومعها هبة الدري، وأحمد إيراج، ورانيا حجاج، ويعقوب عبدالله، ولمياء طارق، وشهد الياسين، ونواف العلي، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد مجدمي.