كشف الفنان السوري قصي خولي عن انتهاء فريق العمل المشارك في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "الوسم"، من تصوير جميع مشاهدهم ببيروت، مؤكداً أنهم سيتوجهون إلى أوروبا قريباً لاستئناف تصوير المشاهد المؤجلة المتبقية من العمل.

وشارك خولي جمهوره مقطع فيديو، نشره عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، وهو برفقة فريق العمل، إذ كانوا يودعون بيروت والتي بدأ تصوير المسلسل بها تحت قيادة المخرج سيف الدين سبيعي، الذي أخرج، مؤخراً، مسلسل "على صفيح ساخن"، وحقق نجاحاً كبيراً حين عرضه.

ووجه خولي الشكر لجميع المشاركين بالعمل، خاصة المسؤولين الذين ساعدوهم في استكمال تصوير بعض المشاهد المهمة، معبراً عن سعادته بقضاء بعض الأوقات السعيدة برفقتهم، مشوقاً الجمهور لرؤية شخصية جديدة ومميزة، ظهرت ملامحها في "اللوك" الذي ظهر به مؤخراً.

وقال خولي: "آخر مشهد في بيروت، وقريباً وجهتنا لأوروبا لاستكمال باقي تصوير المشاهد، مسلسل (الوسم)"، ليتفاعل معه الجمهور، متمنين له ولفريق العمل النجاح والتوفيق، مطالبين إياه بالكشف عن بعض تفاصيل العمل، وهل سيكون على غرار مسلسله "2020"، والذي حقق نجاحاً مبهراً عند عرضه في رمضان الماضي.

إقرأ أيضاً:  مسلسل «Squid Game» يخرج من قائمة أبرز 10 عروض على «نتفليكس»
 

وسبق أن شارك خولي مقطع فيديو ظهر فيه، وهو يكشف عن مرحلة التحول من الشخصية، التي يجسدها في مسلسل "توتر عالي"، للشخصية التي يجسدها في مسلسل "الوسم"، وسط تفاعل كبير بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطل خولي، من خلال "لوك" لم يعتده الجمهور، ما زاد تشويق المتابعين نحو عملين في انتظار عرضهما، في ظل نجاحات عدة حققها قصي، على مدار الفترة الماضية.