كشفت الفنانة ملاك الكويتية عن السبب وراء ابتعادها عن "السوشيال ميديا"، موضحة أنها اتخذت هذا القرار، بعد تعرضها لظلم كبير بسبب صراحتها وعفويتها، موضحة أن الناس أصبحت تفضل الشخص المراوغ عن الصريح، لذلك قررت أن تركز في عملها الفني فقط.

وأضافت ملاك الكويتية، في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج "عالسيف"، قائلة: "أنا ما ينفع لي السوشيال ميديا عشان لساني طويل.. فقلت ابتعد أفضل عنها"، موضحة أن "السوشيال ميديا" أصبحت "بزنس" آخر مختلفاً عن التلفزيون والمسرح.

وأردفت ملاك الكويتية أن "السوشيال ميديا" تعتبر سلاحاً ذا حدين بالنسبة للفنان، حيث إنها قبل ظهورها كان أصحاب الأعمال الدرامية يلجأون لحيلة إطلاق شائعة عن نهاية المسلسل لتشويق الجمهور وحثه على المتابعة لمعرفة الحقيقة، أما الآن فمن الممكن أن يكون هناك أكثر من فنان مشارك في العمل، وكل منهم ينشر جزءاً من كواليسه، لذلك يحرق أحداث العمل قبل عرضه.

وأشارت ملاك الكويتية إلى أنها اتخذت قرار الابتعاد عن "السوشيال ميديا"، بعد نصيحة الكثير من المقربين منها بفعل ذلك، مضيفة أن صراحتها وجرأتها أضرتا بها كثيراً، فضلاً عن أنها تعرضت للكثير من الظلم بسبب عفويتها، مشيرة إلى أن الناس لا تحب الصراحة.

إقرأ أيضاً:  هبة الدري تكشف طريقة تعاملها مع الضغوط الحياتية والمهنية
 

أما عن وجود شبه كبير بينها وبين الفنانة نوال الكويتية، فقالت إنها منذ دخولها عالم التمثيل، وكانت كل وسائل الإعلام تسألها عن صلة قرابتها بالفنانة نوال الكويتية بسبب الشبه بينهما، موضحة أنه لا توجد أي صلة قرابة بينهما على الإطلاق.

وأكدت ملاك الكويتية أنها تتشرف وتفتخر بتشبيهها بالنجمة نوال الكويتية، موضحة أنها كانت تتمنى أن تمتلك صوتاً جميلاً مثلها، مشيرة إلى أنها عندما تضعف لا يكون هناك شبه بينهما، لكن عندما يزداد وزنها تصبح نسخة طبق الأصل منها.

وقبل أيام، كانت قد تحدثت الفنانة ملاك الكويتية عن الأزمة الصحية التي مرت بها خلال الفترة الماضية، وذلك بناء على نصيحة زملائها في المسلسل الذي تقوم بتصويره حالياً، للخروج من الحالة النفسية السيئة التي تمر بها، مبينة أنها اجتازت مرحلة صعبة من مرضها، وتعافت بنسبة 70%، كما أنها اعتذرت عن هذا العمل أكثر من مرة؛ إلا أن الفنان الكويتي خالد أبوصخر لم يقبل اعتذارها، وهو موقف لن تنساه من جانبه.