تحرص الفنانة البحرينية، ريم أرحمة؛ على الحفاظ دائماً على مظهرها الجمالي، من خلال متابعة كل ما هو جديد في ما يتعلق بعالم الموضة والجمال.

ونشرت الفنانة البحرينية فيديو، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"؛ وثقت من خلاله خضوعها لجلسة "رفع الحواجب"، داخل إحدى العيادات المتخصصة في ذلك الأمر.

وظهرت في الفيديو، وهي تتحدث عن سبب خضوعها لتلك الجلسة، قائلة: "راح أسوي برو ليفتنج للحواجب؛ أنا دائماً أقص حواجبي وأرسمها براحتي، بس وايد مهم بالنسبة لي شعرة شعرة، وأكثر من مرة سويت هذه الجلسة".

وظهرت الفنانة البحرينية بعد انتهاء الجلسة، وأعربت عن تفاؤلها بالنتيجة وتحقيق النتيجة المطلوبة منها؛ موضحة أن تلك الجلسة تعطيها إحساساً بالطفولة، وصغر السن، وترطيباً أكثر.

وأوضحت أنها عندما تقوم برسم حواجبها يكون بطريقة خفيفة من الطرف؛ لكنها لا تقوم بأي تعديل بحاجبها من الأمام.

وكشفت الفنانة البحرينية أنها تلقت سؤالاً من إحدى متابعاتها، حول إمكانية استخدام أي لون في طرف الحاجب يظل معها لفترة طويلة؛ أو أن تقوم باستخدام إحدى أدوات المكياج بدلاً من ذلك.

وأجابت ريم على ذلك السؤال، قائلة: "تقدري تسوين باللون إذا كان الحاجب خفيفاً وبه فراغات أو تبغين الطف يكون أطول ويظل لفترة معينة، وذلك يتوقف أيضاً على طبيعة البشرة".

وسبق وخضعت ريم أرحمة لجلسة شد الوجه، وحقن البوتكس في منطقة الجبين، والفيلر أسفل منطقة الذقن، وبدت دون فلتر، فظهرت نضارة بشرتها وجمالها.

إقرأ أيضاً:  ملاك الكويتية تتحدث عن عدم تفاعلها على «السوشيال ميديا».. فما السبب؟
 

وشوقت أرحمة جمهورها في البداية بنشر صورة لها دون فلتر، عبر حسابها الشخصي "سناب شات"، وسألت متابعيها: "من غير فلتر، هل شعرتم بالفرق، سوف أخبركم بعد شوي ماذا حدث؟".

بعدها، وثقت الفنانة البحرينية مقطع فيديو، ظهرت من خلاله وهي تروي سبب ظهورها دون فلتر، وسبب نضارة بشرتها التي وصفتها بالمجهدة في الفترة الأخيرة، حيث قالت: "لقد ذهبت لعيادة الدكتورة خلود وخضعت لجلسة شد الوجه، وحقنت بخمس إبر طبية من الفيلر في وجهي، وتلك الإبر جعلت وجهي مشدوداً، وبعد ثلاثة أيام بين الفرق فعلاً معي، ولكني في البداية عانيت من تورم في وجهي وكان ذلك سبباً فى تغيبي عنكم في تصوير سنباتي اليومية".