كشفت نور عمرو دياب، ابنة النجم المصري عمرو دياب، من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا؛ العديد من الكواليس والتفاصيل حولها من خلال فقرة "سؤال وجواب"، عبر حسابها بموقع "إنستغرام". وتركت نور عمرو دياب الحرية لجمهورها ومتابعيها للتواصل معها، وحرصت على الإجابة عن كافة الأسئلة التي وصلتها، والتي تنوعت بين الشخصية والمهنية، وكذلك مشروعاتها المستقبلية.

في البداية، تلقت نور عمرو دياب سؤالاً، مضمونه: "ما السر وراء جمال وجهك؟"؛ لتجيب قائلة: "أعتقد أن ذلك يعود لوالديَّ الجميلين وجيناتهما؛ هذا بالإضافة إلى نظامي الغذائي وروتين بشرتي وتناول كمية جيدة من الماء؛ وعدم إجهاد وجهي لتجنب الإصابة بالتجاعيد كما أنني لا أضع كمية كبيرة من المكياج على وجهي، وأعتمد بشكل كبير على كريم واقي الشمس".

كما تلقت سؤالاً آخر عن طولها؛ لتؤكد أن طولها 161.5 سم؛ وفي ما يتعلق بأهم حدث قادم لها أوضحت أنه سيكون يوم حفل زفافها بالتأكيد.

وطالبتها متابعة أخرى بالكشف عن أفضل وصفة نباتية لديها؛ لتجيب بأنها السلطة النباتية الخضراء والقرنبيط المحمص، متابعة: "هذه هي بعض الوصفات التي أحبها".

وسألها متابع آخر: "كيف أصبحت حياتك بعد قيامك بإنشاء قناة على يوتيوب، وأصبحتِ مشهورة؟"؛ لترد ضاحكة: "أنا لا أعتبر نفسي مشهورة؛ لكن بعدما جعلت حسابي على (إنستغرام) عاماً أحظى بفرص لا تصدق للتواصل مع العديد من الأشخاص".

وحول ما يجب أن يفعله الشخص لتعزيز ثقته بنفسه؛ قالت: "أعتقد أن هناك طرقًا مختلفة لتعزيز ثقتك بنفسك تعلمتها على طول الطريق، أولاً يجب أن تعلم من أنت وماذا تمتلك، حدد الأشياء التي أنت جيد فيها، إذا لم تكن تعلم اكتب قائمة أو اسأل الأشخاص الذين حولك عن مصادر قوتك".

وتابعت: "أيضاً قم ببناء العلاقات التي تكملك مع من حولك؛ وابتعد عن العلاقات التي تجرحك أو تؤثر بالسلب عليك، كن ودوداً مع نفسك وتقبل نفسك، وأخيراً ضع حدوداً".

وسبق وكشفت نور عمرو دياب عن موعد زفافها، وذلك بعد أيام من الإعلان الرسمي عن خطوبتها، واستعراض "خاتمها"، موضحة خلال "بث مباشر"، عبر حسابها في "إنستغرام"، أن الزواج سيكون العام المقبل.

وقالت نور عمرو دياب إنها ستنتقل إلى منزلها الجديد في جنوب لندن، متابعة: "سأتزوج في عام 2022، من خطيبي كيران ودوورد، سعيدة معه للغاية"، مشددة على أنها لا تفضل استغلال اسم وشهرة والدها ووالدتها، حيث تمنت أن يكون لها جمهورها الذي يتابعها لنفسها فقط.