تضع عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، العديد من الأهداف نصب عينيها، وتسعى جاهدة لتحقيقها خلال الفترة المقبلة، وهو ما كشفت عنه، مؤخراً، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات".

وقالت سندر، خلال الفيديو الذي نشرته؛ إنها تتمنى طوال حياتها أن يكون لديها مشروعها الخاص وعملها الخاص بها؛ مشيرة إلى أنها تتمنى، أيضاً، أن يكون لها تأثير إيجابي في الناس.

وتابعت: "كل واحد فينا لديه القدرة على أن يحدث تغييراً في حياته أو حياة الأشخاص المحيطين به؛ سواء كان ذلك التأثير بصورة كبيرة أو بصورة صغيرة".

وشددت على أنها تتمنى أن تساعد كل النساء اللاتي يمتلكن شعراً أفريقياً مثلها، ليشعرن بالقوة والتميز، وأن يتمكن من تلبية كافة احتياجاتهن.

وطرحت عارضة الأزياء السعودية سؤالاً على متابعاتها بأن يحددن الأشياء أو المعوقات التي تمنعهن من تحقيق أحلامهن، أو أهدافهن في الحياة.

كما نشرت عبير سندر فيديو، عبر "ستوري" حسابها بموقع "إنستغرام"؛ كشفت من خلاله عن استمرارها في ممارسة التدريبات، التي كانت قد بدأتها خلال الأيام الماضية.

ودونت عارضة الأزياء السعودية تعليقاً، كشفت من خلاله أنها نجحت في المداومة على ممارسة تلك التدريبات؛ حيث قالت: "إيه رأيكم فيا وأنا أتمرن مرتين في الأسبوع؟.. ما عرفتني".

إقرأ أيضاً:  ملاك الكويتية تتحدث عن عدم تفاعلها على «السوشيال ميديا».. فما السبب؟
 

وسبق وأعلنت عبير سندر أنها قررت أن تخوض رحلة إنقاص وزنها والتحوّل لإنسانة صحية، من خلال الاشتراك في أحد النوادي الرياضية.

ونشرت عارضة الأزياء السعودية فيديو، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، وهي تتجول في أحد النوادي الرياضية، لافتةً إلى أنّه النادي نفسه الذي يشترك فيه زوجها البريطاني ليام أونيل.

ودوَّنت عبير سندر تعليقاً على الفيديو، قالت فيه: "أنا اليوم في نادي زوجي المفضَّل.. متحمسة أجرّب كلاس كيك بوكسينغ، وبعد كده التزم دائماً علشان أوصل للنتيجة التي أبغاها في رحلة فقدان وزن الحمل وكمان أكون إنسانة صحية".