أحدثت الفنانة البحرينية، زهرة عرفات، ضجة بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بحديثها عن الأذى، الأمر الذي خلق تفاعلاً كبيراً بين محبيها، متسائلين عما تعرضت له من أذى.

ودونت عرفات تغريدة لها، عبر حسابها في "تويتر"، تحدثت فيها عن أن القانون يحفظ استقرار المجتمع، وأفراده، من الأذى أو التعديل عليهم، فيما دونت تغريدة أخرى، أكدت فيها أنه لا أحد يستطيع أن يؤذي أحداً إلا إذا سمح له. وكتبت زهرة عرفات، قائلة: "‏القانون يحفظ نظام المجتمع واستقراره.. والنظام يحفظ أفراد المجتمع من الأذى أو التعدي عليهم.. والآخر من العقاب متى ما احترم القانون ونظام المجتمع وأفراده.. ‎#زهرة_عرفات".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وأضافت زهرة عرفات، قائلة: ‏"ما في أحد يقدر يؤذيك!! إلا إذا سمحت له.. ‎#زهرة_عرفات". 

واعتبر البعض حديث زهرة عرفات وجهة نظر لابد من احترامها‏، مؤكدين أنه لا أحد يسمح لأحد بإيذائه، لكن ربما يكون مقصدها عدم حسن اختيار الأشخاص الذين تتعامل معهم.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ودون أحد المغردين تعليقاً، أعادت زهرة عرفات نشره، جاء فيه: "‏‎هذا قصدك الناس اللي نحبهم نسمح لهم بأذيتنا، لكن اللي خافيين حقيقتهم عنا لا أعتقد نسمحلهم لو كنا نعرف سيؤذوننا".

فيما كتبت مغردة كلمات أعادتها زهرة عرفات للنشر أيضاً، وكتبت فيها: ‏‎"للأسف مايأذينا الا اللي نخاف عليه من الأذى"، ليستنبط الجمهور أن عرفات عانت الأذى من المقربين، وأن هذا تسبب لها في حاجز نفسي تجاه بعض من تتعامل معهم.

إقرأ أيضاً:  ريم أرحمة تخضع لجلسة رفع الحواجب.. وهكذا بدت
 

وأعربت عرفات، مؤخراً، عن سعادتها البالغة، بعد عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد "مفتاح صول"، حيث نال إعجاب الكثير من المتابعين، وهو عمل تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي كوميدي، تتعرض فيه أسرة لسوء حظ، ما يجعل الأب يغادر البيت، تاركاً زوجته وبناته الأربع، ومازالت الأسرة تعيش مزيداً من التعاسة وسوء الحظ، إلى أن تظهر فتاة مجهولة وتدخل وسط تلك العائلة لتكون سبباً في حل كل المشاكل.

يذكر أن مسلسل "مفتاح صول"، من بطولة زهرة عرفات، هنادي الكندري، شهاب جوهر، عبدالله التركماني، محمد الحداد، وغادة الزدجالي.