بلقيس تتحدث عن كواليس «لا للمستحيل».. وتكشف سر جمالها

أطلقت النجمة الإماراتية، بلقيس فتحي، أغنية وطنية جديدة بعنوان "لا للمستحيل"، التي تأتي ضمن إطار الحملة الوطنية التي أطلقتها "أبوظبي للإعلام"، احتفاءً باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت شعار #لا_للمستحيل، والتي تسلط الضوء على قصص الإنجازات، التي نجحت دولة الإمارات في تحقيقها خلال

أطلقت النجمة الإماراتية، بلقيس فتحي، أغنية وطنية جديدة بعنوان "لا للمستحيل"، التي تأتي ضمن إطار الحملة الوطنية التي أطلقتها "أبوظبي للإعلام"، احتفاءً باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت شعار #لا_للمستحيل، والتي تسلط الضوء على قصص الإنجازات، التي نجحت دولة الإمارات في تحقيقها خلال السنوات الخمسين الماضية، وأنه لا مستحيل أمام الإصرار والعزيمة لتحقيق الطموح في مواكبة التفوق العالمي.

"زهرة الخليج" التقت النجمة بلقيس فتحي، على هامش تصوير الفيديو كليب، حيث عبرت عن سعادتها بالتعاون مع "أبوظبي للإعلام"، الراعي الرسمي والمنتج لأغنية "لا للمستحيل"، بمناسبة العيد الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة الحبيبة.

وقالت بلقيس إن الأغنية تحمل كلمات شاعر الوطن علي الخوار، ومن ألحان سعيد الحميري، وتم تسجيلها في مدينة دبي باستديوهات المهندس محمد عصمت، وتم تصويرها في متحف اللوفر، وأروقة أبوظبي للإعلام.

وحول عنوان العمل، أكدت بلقيس أن كلمة مستحيل غير موجودة في قاموس الإمارات، وقالت: "نحن قادرون على إنجاز المستحيل في الخمسين عاماً القادمة، بعد أن قدمنا الكثير من التطور، والإنجازات في الخمسين عاماً الماضية".

 

وحول النجاحات، التي حققتها خلال عام 2021، أكدت أن الفنان قادر على أن يتصدر، ويصل إلى العالمية، من خلال الثقة العالية، وأردفت: "لقد قدمت أعمالاً، لا تقل في مستواها أي عمل عالمي، ومن خلال الأغنيات الست، التي قدمتها لمست نجاحات كثيرة كنت قد افتقدتها في عام 2020"، كاشفةً عن أنها ستطلق 6 أغانٍ جديدة العام المقبل.

وتابعت بلقيس أن سر تألقها ينبع من الراحة النفسية التي تنعكس على المظهر الخارجي، فضلاً عن وجود فريق عمل يدعمها في جميع ما تقدمه.

شاهدوا الفيديو....

إقرأ أيضاً:  زهرة عرفات تُحدث ضجة بين الجمهور.. بحديثها عن الأذى