يبدو أن مسلسل "بتوقيت مكة"، الذي انتهت الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد من تصويره، رفقة الفنان القدير سعد الفرج، لم يتحدد موعد لعرضه بعد، على الرغم من إشارة صناع العمل إلى أنه سيعرض قريباً، وهو ما لم يتحقق حتى الآن، إذ كان مقرراً عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية. وربما يكون قد تقرر تحديد موعد لعرض العمل، في ظل تساؤلات الجمهور عنه، عندما شارك مناف عبدال، مخرج العمل، صورة جديدة من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابه في "إنستغرام"، وأحدثت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور.

والتقط مخرج العمل الصورة على طريقة "السيلفي"، وظهرت فيها حياة الفهد، وهي تجلس على "كرسي متحرك"، الأمر الذي ترك تساؤلات، أيضاً، إن كان هذا من طبيعة دورها أم لشيء آخر، إذ ذهب البعض إلى أنها ربما كانت متعبة في التصوير، ولم تجد سوى هذا الكرسي للجلوس عليه.

وترك مخرج مسلسل "بتوقيت مكة" تعليقاً على الصورة التي ظهر فيها أيضاً الفنان سعد الفرج، ويوسف الغيث، فقال: "كن دائماً الملفت الذي لا يلتفت"، ليترك الغالبية تعليقات بانتظارهم للمسلسل، وسط تأكيدات أن هذه التوليفة ستقدم إبداعاً في العمل.

إقرأ أيضاً:  مهيرة عبدالعزيز تعلن مشاركتها في فيلم «الكمين».. بشخصية جديدة
 

مسلسل "بتوقيت مكة" يُعدُّ عملاً من نوعية الدراما القصيرة، ومكون من 7 حلقات، تدور أحداثه من خلال قالب من التشويق والإثارة، حول شخصيتين يجسدهما سعد الفرج وحياة الفهد، ومن المنتظر عرضه عبر إحدى منصات الديجيتال "بلات فورم".