شاركت النجمة التونسية، هند صبري، متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، الصور الأولى من مسلسلها الجديد "البحث عن علا"، الذي يأتي بالتعاون مع شركة "نتفليكس" للعرض عبر منصتها، حيث تخوض به تجربة الإنتاج من خلال شركتها الخاصة.

ويعد مسلسل "البحث عن علا" عودة لشخصية "علا عبدالصبور" من مسلسلها الدرامي الشهير "عايزة أتجوز"، وذلك بعد مرور 10 سنوات، موضحة في تعليق لها: "بعد غياب أكثر من 10 سنوات تعود الشخصية المحبوبة علا عبدالصبور في أحدث مسلسلات نتفليكس العربية".

وظهرت هند صبري، في الصور الأولى من العمل بطريقة عفوية، حيث ظهرت منفردة تارة، ومع والدتها في المسلسل التي تجسد دورها الفنانة القديرة سوسن بدر، كما ظهرت في صورة أخرى رفقة الفنان هاني عادل، إضافة إلى صورة مع النجم خالد النبوي.

وكانت قد بثت هند صبري، في بداية تصوير المسلسل قبل 10 أشهر، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي داخل كواليس التصوير رفقة الفنانين: سوسن بدر وندى موسى ومحمود الليثي، والمخرج هادي الباجوري، كاشفةً عن اسم المسلسل، وتركت عنصراً تشويقياً بشأنه.

وقالت صبري: "هاي يا جماعة أنا متحمسة عشان أنا هقابل علا عبدالصبور تاني بعد 10 سنين فاكرينها؟ أكيد فاكرينها، بتسألوني كتير عنها أنا كمان بسأل عنها وبحاول أدور عليها في عالم جديد". وأضافت: "هتكتشف عملت إيه بعد 10 سنين زي ما انتوا أكيد اتغيرتوا بعد عشر سنين هي اتغيرت بس في حاجات مبتتغيرش"، كاشفة عن مشاركة سوسن بدر بدور والدتها، ووصفتها بـ"العظيمة".

والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبدالعال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال، فيما يشارك في بطولة مسلسل "البحث عن علا"، عدد من النجوم، من بينهم: سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي، ويضم المسلسل ظهوراً خاصاً لعدد من النجوم العرب من بينهم خالد النبوي.