خاضت الفنانة السورية، ليليا الأطرش، مغامرة التحليق في الهواء، مع كابتن طيار يدعى "فريد"، حيث عبرت عن سعادتها البالغة بخوض تلك التجربة، التي أكدت أنه يكفيها شرف المحاولة لخوض التجربة حتى لو لم تنجح فيها.

وأكدت الأطرش، في مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، أنها في حال عدم خوفها من التجربة ستعيدها مجدداً، وأضافت أنها حال خافت لن تعيد التجربة مرة أخرى.

وبدت الأطرش، في مطلع الفيديو، متحمسة للغاية، وظلت تردد أنها تتمنى الاستمتاع بالتجربة وتغني، ثم رددت كلمات أغنية رحمة رياض: "وحدنا نطير ونعلي"، لكنها سرعان ما تتراجع عن موقفها بعد بدء التحليق، إذ ظلت تصرح وحاولت أن تمسك في الكابتن كي تخفف من خوفها.

وبعدها هدأت ليليا الأطرش، بعد أن خفف الكابتن من سرعة التحليق وبدأت في التصوير كي تستمتع بالتجربة، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأرفقت ليليا الأطرش تعليقاً على الفيديو، قائلة: "سبب السعادة الأمل والتغيير والمغامرة.. شكراً كابتن فريد على الاستضافة الرائعة والتحليق الممتع كانت تجربة مليئة بالإثارة والغموض والاكتشاف، وشخصياً كنت بحاجة هيك تجربة.. كل الحب والاحترام إلك وأكيد رح ارجع عيدها".

ووسط تفاعل الجمهور معها، جاءت التعليقات وهي تثني على ليليا الأطرش في تجربتها، قائلين لها: "برافو ليليا"، كما امتعض البعض من موقف الكابتن وغلظته معها في التجربة.

إقرأ أيضاً:  هند صبري تنشر الصور الأولى من مسلسلها «البحث عن علا».. وهكذا علقت
 

وبعدها علق كابتن فريد، الذي رافقها التجربة، قائلاً: "سررت جدا برفقتك وكنت كتير فرفوشة ومليئة بالحياة والسلام والحب.. عسى أن يستمر الفرح في حياتك دوما"، لترد ليليا الأطرش تقول: "شكراً من القلب كانت رحلة ممتعة".

يُذكر أنَّ ليليا الأطرش كانت قد تحدثت عن الزواج في حياتها عبر مقابلة تلفزيونية سابقة، فقالت إنَّها تعتبره مسألة "قسمة ونصيب"، وأنَّ باب قلبها مفتوح للرجل الحقيقي والنبيل والأصيل والصادق الوفي، وأنَّ أسوأ صفات الرجل تكمن في كونه خائناً وكاذباً وبخيلاً.