تحرص الفنانة الكويتية، هند البلوشي، على إسداء النصح لجمهورها من آن لآخر، وفق ما يتاح لها من وقت، إذ تشارك بخبراتها في الحياة إضافة إلى حياتها اليومية وأعمالها الفنية التي تشارك بها الجمهور، وهو ما أقدمت عليه خلال وقت وجيز، إذ قدمت نصيحة لجمهورها بشأن "الحب".

ونشرت البلوشي صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها بخلفية طبيعية مرتدية نظارة شمسية، ونصحت الجمهور بأن يحرصوا على أن يقتصر الحب على شخص واحد فقط. وأكدت أن هذا أجمل حيث يخلق شعوراً أقوى تجاه شخص واحد، بحيث يكون تأثيره من جميع الاتجاهات، وسط تفاعل كبير من المتابعين الذين وافقها أغلبهم الرأي في ما سردت.

وكتبت هند البلوشي، نصاً: "ليس هناك أجمل من ألا يقتصر الحب على شخص واحد.. فهذا الشعور أقوى إن شعرت به منبثق من جميع من هم حولك.. فتأثيره من جميع الاتجاهات.. بحد ذاته أقوى".

في سياق آخر، تستعد هند البلوشي للظهور في حلقة، عبر برنامج "اسألني"، الذي يعرض عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك وفق البرومو الذي جرى الترويج له، حيث تحدثت عن تربص البعض بها.

وأبدت هند البلوشي اندهاشها من جانب البعض، بسبب حديثهم أنها أصبحت غير ملتزمة في عملها، وذلك على مدار الخمس سنوات الماضية، لافتة إلى أنها تعمل منذ سنوات، وتحترم عملها ولم يكن هناك شكاوى ضدها، متسائلة: "هند دلوقتي بقت بتتأخر عن موقع التصوير، وبتضرب أوردرات".

إقرأ أيضاً:  ريم أرحمة تخضع لجلسة رفع الحواجب.. وهكذا بدت
 

وسبق وكشفت هند البلوشي عن "اللوك"، الذي اعتمدته في شخصيتها بمسرحية "نور الظلام 2"، بعدما عادت إليها بعد غياب 6 أعوام منذ الجزء الأول، مؤكدة أنه سيجري عرضه قريباً.