قررت نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية، زين كرزون، أن تعتمد تسريحة شعر جديدة غير التي اعتادت أن تظهر بها خلال الفترة الأخيرة.

ونشرت كرزون فيديو، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"؛ ظهرت خلاله في أحد صالونات تصفيف الشعر في لبنان، وقررت أن تغير ستايل شعرها. وظهرت نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية؛ وهي تعتمد تسريحة الشعر المموج من الأطراف، وقد تكون أقرب إلى "الكيرلي"؛ لكنها لم تصل إلى هذه الدرجة.

وجاء ذلك الأسلوب مغايراً لما اعتادته زين كرزون في الفترة الأخيرة؛ حيث كانت تظهر بصورة مستمرة بستايل الشعر المنسدل على كتفيها، ويكون بعيداً عن أي تموج.

من ناحية أخرى، حرصت زين كرزون على توجيه رسالة تهنئة لزوجة شقيقها بمناسبة عيد ميلادها؛ حيث قالت لها: "حبيبة قلبي كل عام وأنتي بألف خير الله يخليكي ليكي جوجو وميدو وزوجك.. بحبك كتير.. أنتي أحلى زوجة أخ في العالم".

كما تحدثت نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية، في منشور آخر، عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام"؛ عن أعظم الأعمال الإنسانية. ونشرت زين صورتين لها، ودونت عليهما عبارة، قالت فيها: "عن أعظم الأعمال الإنسانية، حدثهم عن جبر خواطر الناس".

إقرأ أيضاً:  بإطلالة مميزة.. درة تستعين بهذه المقولة للحديث عن أهمية القراءة
 

وسبق وكشفت زين عن تعرضها لبعض الانتقادات في الفترة الأخيرة، ما جعلها تخرج عن صمتها للرد على تلك الانتقادات.

واستعانت كرزون بالفنانة والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي للرد على المنتقدين لها، وهو ما كشفت عنه من خلال فيديو نشرته عبر "ستوري" حسابها بموقع "إنستغرام". فقالت على لسان هيفاء وهبي: "اللي بيتخطى حدوده معي أو يقدر يتلاعب بذكائي أو يقدر يتخطى النجاح اللي أنا فيه يكون حابب يعمل خدمة لحدا.. فبالتالي يقلل من أهميتي أنا برد عليه بشغلي وبنجاحي.. بحياتي ما برد عليه شخصياً".