دائماً تكون للسفر من أجل التسوق والتبضع، سواء في الصيف أو الشتاء، متعة خاصة وليس له وقت محدد، فهو يعتبر تجربة مثيرة ومغامرة بحد ذاته، خاصة لعاشقات الموضة.

وفي كل موسم خاصة موسم العطلات، يكون السفر للتسوق بمثابة مغامرة 2 في 1، إذ تكون سياحة وتبضعاً في نفس الوقت، لذلك، نقدم في ما يلي مجموعة من أبرز الأماكن السياحية من حول العالم لعاشقات الموضة والتسوق:

باريس

ليست مدينة الحب فقط، فباريس مدينة الموضة والجمال وذات بصمة كبيرة في عالم الأزياء والجمال، جنباً الى جنب مع كونها أحد أبرز الأماكن السياحية في العالم.

فمن شانيل ولوي فيتون إلى هيرميس وغيرها، تعد باريس موطناً لعدد لا يحصى من الماركات العالمية، بجانب احتوائها على متحف الموضة والمنسوجات "Musée de la mode et du material".

 

برلين

من Neukölln Arcaden وMitte Kreuzberg، إلى Mulackstrasse، تتميز برلين بالعديد من المناطق الخاصة بالتسوق، من أبرز الماركات العالمية والألمانية أيضاً. 

 

ميلان

من المدن الإيطالية الجميلة والغنية بعدد لا حصر له من دور الأزياء العالمية، من أرماني وبرادا إلى فالنتينو وفيرساتشي، وتتميز بشارع "كورسو فينيتسيا"، المعروف بأنه أطول طريق في ميلان للتسوق بجانب الكثير من مراكز التسوق الغنية بأبرز الماركات.

 

 برشلونة

بجانب كونها أحد أبرز الأماكن السياحية في العالم، تأتي برشلونة أيضاً بين أبرز المدن في عالم الموضة والأزياء، وتتيح لك الفرصة للتسوق من سلسلة متنوعة من أكبر الماركات، بما في ذلك: زارا ومانغو وستراديفاريوس وبول آند بير، وغيرها.

إقرأ أيضاً:  مع اقتراب موسم الأعياد.. أفضل 7 أماكن للزيارة بالمكسيك
 

إضافة إلى ذلك، تأتي كطوكيو ولندن ونيويورك، بين أبرز الأماكن السياحية لعاشقات الموضة والتسوق.