باتت الفنانة السورية، نسرين طافش، ترتبط بعلاقة صداقة فنية خاصة مع المطرب والفنان المصري خالد سليم؛ بعدما تشاركا مؤخراً بطولة فيلم "في القلب".

ومن هذا المنطلق؛ حرص الفنان خالد سليم على التغزل بنسرين طافش، وأشاد بما تمتلكه من إمكانات وقدرات فنية كبيرة؛ وذلك خلال إجرائه أحد اللقاءات التلفزيونية.

وقال سليم: "نسرين جميلة شكلاً ومضموناً؛ شكلاً قمر، ومضموناً إنسانة شاطرة جداً ومركزة في كل التفاصيل بالفيلم؛ فقلبها لا يقل جمالاً عن شكلها؛ وهي لا تعتمد على جمالها فقط".

وحرصت الفنانة السورية على التعليق على حديث خالد سليم عنها؛ حيث أعادت نشر الفيديو، عبر "ستوري" حسابها على "إنستغرام".

ودونت نسرين تعليقاً على الفيديو، قالت فيه: "حبيبي خالد الراقي والموهوب؛ النجم الحقيقي والصديق الجميل؛ أنت اللي من أشطر وأرقى الناس".

ويشارك في بطولة الفيلم، بجوار خالد سليم ونسرين طافش: سوسن بدر وهالة فاخر وتوني ماهر، وإنجي كيوان، ومنة فضالي، وكريم سرور، ويوستينا، واللبنانية ساندرا، وغيرهم من النجوم، وهو معالجة سيناريو وحوار محمد ألمظ، وعادل مرسي، وفكرة إسحق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.

وتصدرت نسرين وخالد سليم البوستر الرسمي الأول للفيلم؛ حيث ظهرا بإطلالة رومانسية، ما يكشف طبيعة الفيلم، وأنه سيدور في إطار رومانسي بين الثنائي.

إقرأ أيضاً:  باسم ياخور يتغزل بنظلي الرواس.. بصورة من كواليس «أولاد البلد»
 

من ناحية أخرى؛ نشرت طافش صورة، عبر "ستوري" حسابها في "إنستغرام"؛ للهدية التي أرسلتها للمطربة اللبنانية ديانا حداد، والتي كانت عبارة عن مجموعة من العطور التي أطلقتها الفنانة السورية مؤخراً.

وحرصت المطربة اللبنانية على توجيه الشكر إلى نسرين طافش على هذه الهدية، حيث قالت لها: "ميرسي حبيبتي على الهدية"؛ لترد عليها نسرين، قائلة: "ميرسي ديانا حبيبتي بالعافية".

يذكر أن الفنانة نسرين طافش أعلنت، في وقت سابق، اعتذارها عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "جوقة عزيزة" في سوريا، وهو من تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.