بات أي عمل فني يقدمه الفنان المصري محمد رمضان، سواء كان فيلماً سينمائياً أو مسلسلاً درامياً أو كليب غنائياً، يسلك طريقه نحو قائمة الأعلى إيرادات أو الأكثر مشاهدة.

ومؤخراً؛ احتفل الفنان المصري بتصدر أغنيته الجديدة "جو البنات" قائمة "توب أرابيك هيتس"، وذلك من خلال فيديو نشره عبر "ستوري" حسابه على "إنستغرام".

ونشر رمضان قائمة "توب أرابيك هيتس"، وتتصدرها أغنيته "جو البنات"، وأرفقها بإشارته الشهيرة التي يعبر من خلالها عن أنه "نمبر وان".

ويشارك في أغنية "جو البنات"، مع محمد رمضان، المنتج الموسيقي العالمي "ريدوان"، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي؛ وتم تصوير الكليب في الإمارات، وهو للمخرج المصري محمد سامي.

ولم تتوقف احتفالات محمد رمضان عند أعماله الفنية، بل يمتد الأمر كذلك إلى عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذي وصل إلى المليارات.

واحتفل الفنان المصري بوصول عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" إلى 4 مليارات و200 ألف متابع؛ ما يعكس الشعبية الكبيرة التي بات يتمتع بها محمد رمضان على مستوى العالم أجمع، وليس على المستوى العربي فقط.

وفي سياق الحديث عن شعبية محمد رمضان العالمية؛ نشر الفنان المصري عدد فيديوهات في الفترة الأخيرة لتجمعات العديد من الجماهير حول منزله في أميركا.

واستعرض رمضان، من خلال تلك الفيديوهات القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي باتت تتسع كل يوم بصورة كبيرة، خاصة في ظل حرصه على مشاركة نجوم عالميين في الكليبات التي يطرحها مؤخراً.

يذكر أن الفنان هاني شاكر، بصفته نقيب الموسيقيين، أعلن خلال الأيام الماضية عن إيقاف محمد رمضان، عن الغناء في الحفلات التي يحييها داخل مصر، وعدم منحه أي تصاريح غنائية مجدداً لحين التحقيق معه.

وأرجع شاكر السبب وراء هذا القرار إلى وجود مخالفات أثبتتها لجنة العمل التي تراقب الفنانين في الحفلات، والمنوط بها رصد ما يحدث من مخالفات تتعارض مع لوائح النقابة أو عدم الالتزام بالقانون.

إقرأ أيضاً:  أحمد حلمي يستعيد ذكريات «خيال مآتة» بهذا المقطع.. تضمن هذه النصيحة
 

وأكد شاكر أن رمضان خالف الآداب العامة، والسلوكيات الواجب عليه تنفيذها، وفقاً لعادات وتقاليد المجتمع المصري، بشأن الظهور "عارياً" على المسرح، مؤكداً أنه كان قد وقع على تعهد "إقرار" من جانب وكيله القانوني بالالتزام بالمعايير والسلوكيات، وعدم الظهور "عارياً" على المسرح وهو ما لم يحدث.