فاجأت الفنانة المصرية، إيمان العاصي، جمهورها بإطلالة جديدة، ومظهر مغاير لما اعتادوا مشاهدتها عليه، من خلال تغيير لون شعرها وصبغه باللون الأشقر.

ونشرت إيمان العاصي مقطع فيديو مقتضباً عبر حسابها في "إنستغرام"، من داخل غرفة يتضح أنها موجودة بموقع تصوير ومعها مصفف الشعر الشهير إسلام بشير.

وظهرت العاصي، خلال المقطع وهي تستعرض جمال شعرها باللون الأشقر؛ حيث كانت تعتمد طوال الفترة الماضية الشعر البني الداكن، وعلقت موجهة حديثها لمصفف الشعر: "بكرهك أوي بس شكراً على لون شعري".

وتفاعل الجمهور مع اللوك الجديد الذي اعتمدته إيمان العاصي، مشيدين بجمالها ورقتها، كما تفاعل عدد كبير من النجوم معها منهم لقاء الخميسي، وحنان مطاوع، وأسماء جلال، وإيناس عز الدين.

وتبادلت العاصي التعليقات المغازلة لها مع الفنانات، إذ دونت لقاء الخميسي: "قمر"، لترد عليها العاصي قائلة: "انتي اللي قمرين"، كما وصفتها حنان مطاوع بأنها: "جميلة الجميلات".

إقرأ أيضاً:  كارمن سليمان تخضع لجلسة «شد الوجه».. وتهنئ زوجها على أغنيته الجديدة
 

وكانت قد فجعت إيمان العاصي في والدها، حيث أعلنت ذلك من خلال حسابها على "فيسبوك"، وقالت في منشور لها: "انتقل إلى رحمة الله تعالى والد الفنانة إيمان_العاصي".

يذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي كان مشاركتها في بطولة مسلسل "الدايرة"، الذي عرض العام الجاري، والذي شاركت في بطولته مع عدد من الفنانين، منهم أحمد صلاح حسني.