أعلن المخرج المخضرم، سامر البرقاوي، عن انتهائه من وضع اللمسات الأخيرة على الحلقة الأخيرة من مسلسل "الهيبة" في جزئه الخامس الأخير، والتي من المقرر أن تعرض للجمهور خلال اليومين المقبلين، إذ يجري عرض العمل في 30 حلقة جديدة، عبر شاشة التلفزيون وإحدى المنصات الإلكترونية.

ونشر البرقاوي صورة له عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيها وهو يقف أمام الكاميرا، معلناً وضعه منذ قليل اللمسة الأخيرة على رسم عرض الحلقة الأخيرة، التي ستكون خاتمة لمسلسل "الهيبة"، الذي عرض على مدار سنوات، محققاً نجاحاً كبيراً بين الجمهور. وأكد البرقاوي أنه رافقه في تلك الرحلة العديد من المحبين من الفنانين وصناع العمل، موجهاً الشكر والتقدير للجميع، خاصة من عملوا بصدق وإخلاص في صمت وراء الكاميرا للخروج بعمل متميز، فكتب قائلاً: "منذ قليل وضعت لمستي الأخيرة.. وأصبحت الخاتمة برسم العرض.. إنها الحلقة الأخيرة من الجزء الأخير لهذه الحكاية المتلفزة (الهيبة).. رافقتني ورافقتكم بخمس مواسمها بشخصياتها وأماكنها..".

وعقب سامر البرقاوي، يقول: "كل الشكر لفريق العمل المخلص على مدى السنوات.. فنانين رافقوني أمام الكاميرا وفنيين كانوا جنوداً مجهولين خلفها عملوا معي بصمت وصدق لنقدم لكم حكايتنا كما يليق بكم وكما نشتهي أن تكون..". واختتم رسالته التي دونها على صورته، بقوله: "شكراً لشركاء العمل الصديق الغالي تيم حسن، والسادة شركة الصباح ممثلة بصادق الصباح.. وزياد الخطيب على الدعم والثقة.. شكراً للجمهور الذي أحب ودعم وتابع وقدر كل مجهود بذل".

إقرأ أيضاً:  نجوم «مفتاح الحب» يكشفون لـ«زهرة الخليج» عن حكاية الفيلم
 

ويُعدُّ مسلسل "الهيبة" من أنجح الأعمال الدرامية، التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول، وهو من بطولة تيم حسن، فيما يُشارك في بطولة الجزء الأخير من المسلسل كل من إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.