نشرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، أمل الأنصاري، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تخوض تجربة "الدرفت"، بطريقة أحدثت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلت أمل الأنصاري، من معرض الرياض للسيارات، الذي يقام على هامش موسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، مبينة أن هناك الكثير من السيارات الكلاسيكية والمميزة التي لا توجد في العالم، لافتة إلى أنها سترافق "الكابتن" لخوض التجربة.

وظهرت الأنصاري مرتدية الملابس الخاصة بتلك التجربة، وما إن بدأت المغامرة حتى أخذت في الصراخ بسبب السرعة الشديدة، لكنها عبرت في ما بعد عن سعادتها بتلك التجربة المتميزة.

ووجهت أمل الأنصاري الشكر للكابتن الذي رافقها بالمغامرة، مؤكدة أن هذه التجربة جديدة عليها وتخوضها للمرة الأولى في حياتها، موثقة جميع مراحل خوضها التجربة، إذ التقطت العديد من الصور التذكارية في هذا الحدث.

وتابعت أمل الأنصاري، قائلة: "فاتك نص عمرك.. تجربة نار شرار خيال متعة متعة"، تاركة تعليقاً على الفيديو قائلة: "مين فيكم ممكن تجرب هذا الشيء.. تجربة جديدة بالنسبة لي مرا مرا".

إقرأ أيضاً:  إنجي كيوان تكشف عن دروس تعلمتها في حياتها.. وتأثير انفصال والديها في طفولتها
 

وتفاعل الجمهور مع منشور أمل الأنصاري، حيث أثنى البعض على التجربة برمتها، فيما اندهش البعض الآخر من كونها تعبر عن استمتاعها بالتجربة، وبين صراخها الذي كان واضحاً عند خوض المغامرة.

ولم يغفل البعض الإشادة بجمال أمل الأنصاري، معتبرين إياها الأجمل بين شقيقاتها، تاركين تعليقات التغزل بها، وطالبوها بمزيد من الرحلات والمغامرات وتوثيقها.