يدخل الفنان المصري، محمود حميدة، ومواطنه أحمد الفيشاوي، إلى جانب نجوم آخرين، المنافسة السينمائية، من خلال فيلم "ريتسا"، حيث تقرر عرضه في 15 ديسمبر المقبل.

وكشف البرومو الرسمي والنهائي للفيلم الذي نشرته الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحداثه التي تدور في محافظة الإسكندرية الساحلية، عن 3 قصص تجمع شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين.

ورغم أن لكل قصة مسارها الخاص، إلا أن هناك ما يجمعها وهو "الحب"، الذي يدفع شخصيات العمل لاتخاذ قرارات تسببت في اضطراب حياتهم، بشكل أو بآخر.

كما يُظهر البرومو بعض التفاصيل عن شخصيات العمل، إذ يُقدِّم الفنان محمود حميدة شخصية الراوي للأحداث، والفنان أحمد الفيشاوي بشخصية روائي ناجح في حياته.

ويلعب يوسف عثمان شخصية محمود حميدة التي يظهر بها في مرحلة الشباب، والتي تدور أحداثها في فترة الخمسينات، فيما تقدم الفنانة عائشة بن أحمد شخصيتين في الفيلم: الأولى هي "ريتسا"، والثانية "مانويلا"، وهي إيطالية تأتي للإقامة في مصر.

فيلم "ريتسا" بطولة الفنانين محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وعائشة بن أحمد، وأمير المصري، ويوسف عثمان، ومي الغيطي، ومريم الخشت، وكارولين عزمي، ومن تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج شركة الجذور للمنتج أيمن يوسف.