ظهر النجم التونسي ظافر العابدين، يرافقه الفنان جو طراد، والفنان جاد أبوعلي، من خلال مقطع فيديو نشره الثالث عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث حمل هذا الظهور طريقة عفوية للغاية من خلال استخدام تقنية "الفلتر"، وذلك تزامناً مع عيد ميلادهما.

وكانت تقنية "الفلتر" المستخدمة قد أظهرت الثلاثي وهم دون شعر مع وجود "لحية خفيفة"، حتى إن ظافر العابدين تخيل نفسه في عمر 75 عاماً، فيما تخيل جو طراد أن عمره أصبح 150 عاماً.

وأوضح جاد أبو علي، الذي بدا صامتاً في الفيديو لكنه علق على المقطع بالقول إنه لم يكن متخيلاً أن يكون عيد ميلادهم متزامناً في أيام متقاربة بتلك الطريقة، لاسيما أن ظافر العابدين يوافق عيد ميلاده 26 نوفمبر الجاري، أما جو طراد ففي اليوم الذي يليه.

وعلق جاد أبو علي، قائلاً: "بما إنو عيد الميلاد ما بيتغير رح يضل دايماً يذكروني بإخواتي احلى صدفة كيف نحنا الإخوة الثلاثة عيدنا مع بعض ورا بعض وكتير قلوبنا بتشبه بعض".

إقرأ أيضاً:  مدوناً هذه الرسالة.. سامر البرقاوي يضع لمساته على الحلقة الأخيرة من «الهيبة»
 

وترك جو طراد تعليقاً بدأ فيه كالمندهش من أن عيد ميلاده يكون في شهر نوفمبر الجاري، ليتفاعل الجمهور معه ضاحكين وتساءلوا عما إذا كان عيد ميلاده في هذا الشهر أم لا، فيما علق جاد أبو علي بإيموجي المتعجب من الأمر.

وربما يكون هذا المقطع قد جرى تصويره في كواليس مسلسل "عروس بيروت"، الذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما، منهم ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومرام علي، ومحمد الأحمد، وجو طراد، وفارس ياغي، ورانيا سلوان، وميا سعيد.