تدهورت حالة الإعلامية المصرية بسمة وهبة؛ ما استدعى نقلها إلى الرعاية المركزة؛ إثر أزمة صحية تعرّضت لها خلال حلقة من برنامجها "90 دقيقة".
ونشرت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة في "فيسبوك" صورةً لها من داخل المستشفى، مشيرةً إلى أنه جرى نقلها للعناية المركزة.
وناشدت الصفحة الرسمية جمهور ومحبي "وهبة" بالدعاء لها بالشفاء العاجل، قائلةً: "بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل.. فضلاً وليس أمراً، حيث نُقلت للرعاية المركزة".

ونُقلت الإعلامية المصرية إلى المستشفى عقب تعرّضها لوعكة صحية طارئة، منعتها من استكمال حلقتها الجديدة من برنامجها "90 دقيقة"، مساء الأربعاء.
وكانت "وهبة" تُناقش أزمة مطربي الراب والمهرجانات، وموقف الفنان هاني شاكر منهم، قبل تعرضها للأزمة الصحية، محذّرة الأسر من السماح للأبناء من الاستماع لهم.
واعتذرت الصفحة الرسمية في "فيسبوك" من جمهور الإعلامية بسمة وهبة، عن عدم استكمال حلقة الأربعاء من برنامج "90 دقيقة"؛ نظراً لتعرّضها لأزمة صحية طارئة أثناء الفاصل.

إقرأ أيضاً:  إنجي كيوان تكشف عن دروس تعلمتها في حياتها.. وتأثير انفصال والديها في طفولتها
 

وأعلنت فضائية "المحور"، في بيان رسمي، عن عدم استكمال الحلقة بعدُ، الذي يُعرض ضمن برامج "التوك شو" اليومية.
وجاء بيان الاعتذار عبر تغريدة دوّنت عبر الحساب الرسمي للقناة في "تويتر"، قائلة: "نعتذر عن عدم استكمال حلقة اليوم من برنامج (90 دقيقة)، نظراً لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بأزمة صحية طارئة.. #٩٠_دقيقة #قناة_المحور".