أُثيرت ضجة واسعة بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب تأخير عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "الهيبة" في جزئه الخامس والأخير، لاسيما أنَّ الجميع كان بانتظار الحلقة التي أنهى تصويرها ووضع اللمسات الأخيرة عليها مخرج العمل سامر البرقاوي، صباح أمس الخميس.
وأبدى عدد من الجمهور المتابع للعمل، دهشته من عدم عرض الحلقة في موعدها المعروف، وسط اتهامات بأنَّ الأمر مقصود كي يتناسب موعد عرضها على المنصة الإلكترونية مع عرضها على شاشة التلفزيون، وذلك في ظل ترويج تيم حسن وبعض نجوم العمل للحلقة، الأمر الذي أثار نوعاً من الاستياء.
ودفع هذا التأخير وتلك الاتهامات الشركة المنتجة للمسلسل إلى توضيح ما حدث مع تقديم الاعتذار لجمهور المسلسل، حيث قيل إن السبب هو تأخير ميكساج الصوت.
ونشر حساب الشركة المنتجة، في "انستغرام"، صورة بوستر العمل، مرفقاً بتعليق: "الحلقة الأخيرة من الهيبة جبل ستُعرض بعد ساعات نعتذر عن التأخير الذي حصل؛ بسبب تأخير ميكساج الصوت، جارٍ الانتهاء منها وتسليمها".

ومع استمرار التأخير، اضطر بطل المسلسل النجم السوري تيم حسن إلى الاعتذار مجدداً لجميع جمهوره بسبب ما حدث، رافضاً تحديد موعداً لعرض الحلقة، واكتفى بأنّها ستكون متاحة للعرض عقب الانتهاء من تجهيزها.
وكتب تيم حسن، بمنشور عبر حسابه في "انستغرام"، قائلاً: ‏"جمهور الهيبة العظيم في كل مكان بعتذر أسرة المسلسل وأنا عن عدم بث الحلقة الأخيرة من #الهيبة_جبل اليوم في توقيتها، العمليات الفنية والتقنية عليها شغالة من أيام وهي مستمرة للآن".
وأوضح أنه سيتم عرضها بمجرد الانتهاء من جميع العمليات الفنية، موجهاً الشكر للجميع، واختتم: "شكراً لكل حدا فيكن ومعلشي الصبر حلو".

وكان المخرج المخضرم سامر البرقاوي قد أعلن، صباح الخميس، عن انتهائه من وضع اللمسات الأخيرة على الحلقة الأخيرة من مسلسل "الهيبة" في جزئه الخامس والأخير؛ إذ نشر صورةً له عبر حسابه في "انستغرام"، ظهر فيها وهو يقف أمام الكاميرا، معلناً وضعه اللمسة الأخيرة على رسم عرض الحلقة الأخيرة التي ستكون خاتمة لمسلسل "الهيبة" الذي عُرض على مدار سنوات، محققاً نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

إقرأ أيضاً:  صباح الجزائري تُحيي ذكرى زواجها.. وهكذا هنَّأت شقيقتها "سامية" بعيد ميلادها
 

وأكد سامر البرقاوي، أنه رافقه في تلك الرحلة العديد من الفنانين وصناع العمل، موجهاً الشكر والتقدير للجميع، خاصة من عملوا بصدق وإخلاص في صمت وراء الكاميرا للخروج بعمل متميز.

ويُعدُّ مسلسل "الهيبة" من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول، وهو من بطولة تيم حسن، فيما يُشارك في بطولة الجزء الأخير من المسلسل كلٌ من إيميه الصياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، والمسلسل إخراج سامر البرقاوي.