فاجأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها في "انستغرام"، أحدثت من خلالها تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، حيث جاءت الإطلالة "باريسية"؛ كونها موجودة حالياً في فرنسا.
وارتدت نانسي عجرم ملابسها الشتوية التي تتناسب مع أجواء الطقس البارد حالياً، وبدا أن الأجواء أعجبتها؛ إذ غازل الهواء الطلق شعرها الطويل؛ فظهر وهو يطير استجابة للهواء.
وأشاد الجمهور بإطلالة نانسي عجرم، حيث التقطت الصورة في شوارع باريس وبدت بوجه مبتسم، وكانت تنظر إلى الأرض وقدمت قدماً وأخَّرت الأخرى، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصدت الصورة قرابة 200 ألف إعجاب في ساعات قليلة، حيث علَّقت نانسي عجرم عليها بكلمة باريس وعلم فرنسا، وجاءت التعليقات مميزة سواء من الجمهور أو نجوم الفن، من بينهم وائل جسار الذي ترك إيموجي قلب إعجاباً بالصورة.

إقرأ أيضاً:  لطيفة تنشر صوراً من موقع تصوير قصيدة «حلم» بعد انتهائها.. وهكذا علقت
 

في السياق، كشف الشاعر الغنائي أحمد علاء الدين عن جديد نانسي عجرم على الصعيد الغنائي، ومع مطلع العام المقبل 2022؛ إذ نشر عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، تفاصيل أغنية جديدة تحمل اسم "مارشيملو"، يتعاون فيها مع نانسي.
وكتب أحمد علاء الدين، قائلاً: "بسم الله.. أول مفآجات 2022 نانسى عجرم - marshmello كلمات أحمد علاء الدين، ألحان مودى سعيد، توزيع طارق مدكور، مارشيملو".

يذكر أنَّ النجمة نانسي عجرم طرحت مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة "مية وخمسين"، وذلك عبر قناتها في "يوتيوب"، بينما تعاونت في هذه الأغنية مع الملحن نبيل خوري، الذي كتب كلمات الأغنية أيضاً.