رفع نجم الغناء السعودي عبدالمجيد عبدالله منسوب التشويق لدى جمهوره، بطرح مقطع من أغنيته الجديدة "أخدت قلبي"، التي يجري العمل عليها حالياً للانتهاء من تجهيزها تمهيداً لطرحها.
وشارك عبدالمجيد عبدالله المقطع عبر حسابه في "انستغرام"، وفيه: "ما يدي غيرك ولا غيرك يحن"، ثم كشف عن اسم الأغنية "أخدت قلبي"، معلناً أنه سيتم طرحها قريباً، في إشارة إلى أنه يتم وضع اللمسات النهائية عليها.

وتفاعل الجمهور مع منشور عبدالمجيد عبدالله، تاركين تعليقات عبروا فيها عن حماسهم نحو الأغنية، إضافةً إلى انتظارهم لها، فجاء في بعض التعليقات: "يقصدني بالأغنية"، و"أخ يا مجيد مو بس القلب أخده"، و"ننتظرك بحماس".
ونال المقطع قرابة 60 ألف مشاهدة منذ طرحه، وسط حديث بين المتابعين في جانب آخر بأنهم لم يلمسوا أي جديد من عبدالمجيد عبدالله في اللحن على مدار السنوات الأخيرة، مؤكدين أنه لم يُبدع في تقديم أي شيء مختلف، وطالبوا بتغيير الطريقة التي يتعامل بها في أعماله الفنية.

إقرأ أيضاً:  نانسي عجرم بإطلالة باريسية.. وهذا جديدها الغنائي مطلع 2022
 

وتطرق فريق ثالث للحديث عن قيامه بالغناء في الحفلات بإحياء حفل في "موسم الرياض" قريباً، لاسيما أنه بات يطرح العديد من الأغاني، وهو ما يُشير إلى أنه أصبح بخير على مستوى الصوت على العكس من الفترة الماضية.
يُذكر أنَّ عبدالمجيد عبدالله طرح اسمه خلال الأيام الماضية بأنه تم إهداؤه سيارة باهظة الثمن من جانب تركي آل الشيخ، غير أنَّ الأخير نفى الأمر، وأعلن تقدمه بشكوى رسمية تجاه من روج الإشاعة.