ظهرت النجمة التونسية درة زروق بالزى التونسي، بصحبة زوجها رجل الأعمال المصري هاني سعد، الذي شاركها ارتداء الملابس التقليدية التي تشتهر بها تونس، وذلك وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي. 
ونشرت درة جلسة التصوير التي خضعت لها بمنطقة سيدي بوسعيد مع زوجها بالزي التونسي، وذلك عبر حسابها في "انستغرام"، وعلّق على الصور: "يا للاّ وينك توحشتو زينك". 
وتفاعل نجوم الفن مع صور درة، منهم الفنانة جومانا مراد، التي علَّقت بـ"إيموجى" قلوب لتُعبِّر عن حبها لها، وكذلك فنانات: بسمة وهند عبدالحليم وإنجي أبو زيد وغيرهن، ممن أشدن بإطلالتها، ورقة الصور والمكياج الذي اعتمدته. 

وحظيت الصور بإعجاب عدد كبير من جمهور درة فور نشرها، وتمنّوا لها السعادة مع زوجها والنجاح في أعمالها القادمة، لاسيما أنها منذ زواجها وتحرص على مشاركة بعض من حياتها اليومية التي تشير إلى استقرارها في العلاقة مع زوجها . 

ومؤخراً تعاقدت درة على بطولة مسلسل جديد من تأليف وإخراج تامر نادي، ولم يستقر فريق العمل على التفاصيل، وسيتم تصويره في لبنان، بينما كان آخر أعمال درة مسلسل "زى القمر"، عبر حكاية "غالية" التي حققت نجاحاً كبيراً وهي من إخراج شيرين عادل، وتأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج سينرجي ومها سليم، وشارك في بطولتها كل صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم . 

إقرأ أيضاً:  نجوم «مفتاح الحب» يكشفون لـ«زهرة الخليج» عن حكاية الفيلم
 

يذكر أنّ درة تنتظر عرض فيلمها السينمائي "الكاهن" في الفترة المقبلة، وهو من إخراج عثمان أبو لبن، ويُشارك في بطولته كل من إياد نصار، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، أحمد فؤاد سليم.