حرصت صديقات الفنانة الكويتية شوق الهادي في دبي وأبوظبي، على الاحتفال بعيد ميلادها، قبل موعده بحوالي أسبوع، وذلك قبل أن تسافر، حيث يحلّ عيد ميلادها في الثالث من ديسمبر المقبل.
وشاركت شوق الهادي جمهورها المتابع لحسابها في "انستغرام" صوراً وثَّقت الاحتفالية التي أُقيمت لها، حيث أظهرت أجواءً من تلك المناسبة بجانب ديكور احتفالات أعياد الميلاد، وسط حالة من السعادة التي بدت على وجهها أثناء التقاطها الصور.
وتبيّن من خلال تعليق شوق على الصور أنّ مؤثرة السوشيال ميديا داليا حمود، والتي تعد صديقتها المقربة، هي صاحبة فكرة الاحتفال بها قبل سفرها؛ إذ وجَّهت لها الشكر بشكل خاص على ما تفعله معها وعلى وجودها بحياتها.

وكتبت شوق الهادي، قائلةً: "أنا برج القوس، أنتوا أي برج؟ يوم ميلادي 3 ديسمبر بس احتفلوا فيني صديقاتي من دبي وأبوظبي قبل ما أسافر، ربي يخليكم لي ولا يحرمني منكم خواتي شكراً داليا حمود على كل شيء وعلى وجودج بحياتي".
وردت داليا حمود بتعليق أوضح كواليس الاحتفال بينهما، إضافةً إلى التعبير عن حبها لها، فقالت: "‏ما عرفتني وأنا جذي أكلم صح اونه cute"، وتابعت: "هذا شيء بسيط حبيبي إنتي تستاهلي أكثر احبج وايد".

إقرأ أيضاً:  أمل الأنصاري تخوض مغامرة «الدرفت» في موسم الرياض.. وهكذا علقت
 

وتفاعل الجمهور مع منشور شوق الهادي، تاركين تعليقات تضمّنت تهنئتها بمناسبة عيد ميلادها، متمنين لها تحقيق ما تتمناه، فضلاً عن تفاعل مواليد برج القوس من جمهورها معها، معبرين عن فرحتهم بمشاركتها نفس البرج.
يُذكر أنّ شوق الهادي سخرت مؤخراً من قصة شعرها التي تعتمدها منذ عدة أشهر، حيث استعرضت رأسها بعد الحلاقة من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام"، وكتبت تقول: "شوف القرعة"، في إشارة إلى أنّ جلد رأسها أصبح ظاهراً.