تمتلك الفنانة المعتزلة والمنتجة الكويتية، صمود الكندري، الكثير من الجرأة التي لم تجعلها تخجل من الكشف عن الشيب الذي أصاب شعرها وبدأ في الانتشار بفروة رأسها.
وظهرت المنتجة الكويتية في فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تُوجِّه الشكر لمتابعينها؛ بسبب الرسائل الإيجابية التي تصل إليها منهم.
بعد ذلك، كشف صمود عن الشعر الأبيض الذي ظهر في فروة رأسها، لافتةً إلى أنَّها سوف تقوم بصبغ شعرها وتغيير لونه في منتصف الشهر المقبل.

ودوَّنت الفنانة الكويتية تعليقاً على الفيديو قالت فيه: "أحتاج نيووووو لوك".
ويكشف هذا الظهور الجرئ لصمود الكندري عن عدم انشغالها بالانتقادات الأخيرة التي تعرَّضت لها نتيجة استمرار ظهورها عبر حساباتها بالسوفيات ميديا.
وواجهت صمود الكندري سخرية بعض المتابعين من ظهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات من بينها: "شوفوني تراني حلوة"، وهو ما دفعها للرد بطرافة تحمل بعضاً من السخرية كنوع من الرد بالمثل.

إقرأ أيضاً:  صديقات شوق الهادي يُفاجئنها بالاحتفال بعيد ميلادها قبل موعده
 

وكتب المتابع، يقول: "عزيزتي.. إنتي مو خلاص اعتزلتي؟؟؟ شتبين حليانة وتصورين لنا.. يعني شوفوني تراني حلوة"، لترد الكندري، قائلة: "خلاص راح.. ماراح أصور شي حتى بسناب"، في إشارة ساخرة إلى أنها ستعتزل "سناب شات" أيضاً.
بينما عبَّر أحد المتابعين عن غضبه من صمود الكندري؛ بسبب كثرة اختفائها عن السوشيال ميديا، لترد الكندري بأنها لا تريد أن يملها الجمهور، لذلك تظهر على فترات متباعدة.
يُذكر أنَّ صمود الكندري اتجهت مؤخراً للإنتاج، بينما كان مسلسل "هيا وبناتها"، آخر ظهور تلفزيوني لها، وتم عرضه في دراما رمضان 2020، وهو العمل الذي أحدث ضجةً واسعةً من خلال مشهد الخادمة الإثيوبية التي قيل إنها كانت تعمل لدى أسرة كفيل، ومتغيبة منذ فترة طويلة، وفُوجئ بظهورها في التلفزيون.