ترتبط عارضة الأزياء السعودية عبير سندر وزوجها البريطاني ليام أونيل بعلاقة قوية ممزوجة بالرومانسية والكوميديا في الكثير من الأحيان؛ وهو ما يظهر من خلال منشوراتهما عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومؤخراً نشرت عبير فيديو كوميدياً عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه مع زوجها خلال وجودهما في النادي الذي يؤديان فيه تدريباتهما.

وظهرت "سندر" في الفيديو وزوجها خلفها يُحاول استعراض عضلاته لتسخر منه قائلة: "وضع الرياضيين أول ما يشوفوا كاميرا".

وجاء اشتراك عارضة الأزياء السعودية في هذا النادي من أجل التخلص من وزنها الزائد والعودة إلى رشاقتها السابقة قبل ولادة ابنها "إيدن" والتحول لإنسانة صحية.

وسبق أن نشرت عارضة الأزياء السعودية فيديو عبر خاصية "استوري" في "انستغرام"، وهي تتجول في أحد النوادي الرياضية، لافتةً إلى أنّه النادي نفسه الذي يشترك فيه زوجها البريطاني ليام أونيل. 

إقرأ أيضاً:  صمود الكندري تستعرض "الشيب" في رأسها وتقرر الخضوع لـ"لوك جديد"
 

ودوَّنت عبير سندر تعليقاً على الفيديو، قالت فيه :"أنا اليوم في نادي زوجي المفضَّل.. متحمسة أجرّب كلاس كيك بوكسينغ، وإن شاء الله بعد كده التزم دائماً علشان أوصل للنتيجة التي أبغاها في رحلة فقدان وزن الحمل وكمان أكون إنسانة صحية". 

وأضافت عارضة الأزياء السعودية: "شاركت في كورس كيك بوكسينغ رائع.. مدربي قتلني ولكن بطريقة جيدة، أعتقد أنني فعلت شيئاً جيداً، أحببتُ التمرين، وبالتأكيد سوف أعود مرة أخرى". 

كما كشفت أنها نجحت في المداومة على ممارسة تلك التدريبات؛ حيث قالت بعد ذلك في فيديو آخر: "إيه رأيكم فيا وأنا أتمرن مرتين في الأسبوع؟.. ما عرفتني".