أحدث مقطع فيديو للإعلامية الإماراتية رؤى الصبان، جرى تناقله بين رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية على نطاق واسع، تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، حيث ظهرت فيه وهي تُغني. 
وظهرت رؤى الصبان من داخل سيارتها، وهي تتفاعل بالغناء مع أغنية إماراتية تحمل عنوان "لا يزعلك" للفنان عيضة المنهالي، حيث أبدى الجمهور إعجابهم بصوتها، واصفين إياه بالمميز في تلك الأغنية. 

وقالت رؤى الصبان، في مقطع من الأغنية: "لا يزعلك يا نظر عيني غيابي الغلا في القلب ما تشوفه عيونك إن كنت مشتاق أنا شوقي عذابي قلبي الولهان نبضاته يصونك". 
ووسط تفاعل الجمهور، تحدثوا عن استماعها لأغنية شعبية إماراتية قديمة وتفاعلها معها، حيث اعترض عدد منهم في التعليقات، بينما أشاد آخرون، رافضين الحديث عن مسألة الاختيار؛ لأن الأمر يعود للأذواق. 

إقرأ أيضاً:  نانسي عجرم بإطلالة باريسية.. وهذا جديدها الغنائي مطلع 2022
 

ومؤخراً كافأت رؤى الصبان نفسها، وأهدت نفسها ساعة ثمينة بعد نجاحها في تخطي العديد من الفترات الصعبة التي مرت بها في الفترة الأخيرة . 
ونشرت الفنانة الإماراتية فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، قالت فيه إنها قررت أن تكافئ نفسها بعدما تمكنت من تحقيق "أمر ما" - لم تكشف عنه-، وظهرت بعد ذلك وهي تقوم بشراء ساعة ثمينة لنفسها .