اعتمدت النجمة هند البحرينية "لوك" جديداً عليها تماماً، كشف عن جاذبيتها وجمالها بشكل أكبر لدى جمهورها المتابع لحسابها في "انستغرام"، حيث تفاعل معها الجمهور، تاركين تعليقات عبَّروا فيها عن إعجابهم بإطلالتها الجديدة. 
وفي التفاصيل، فقد ظهرت هند البحرينية بقصة "البوي" معتمدة الشعر القصير ومزجته بين اللون البني والأسود، لتنضم بذلك إلى العديد من النجمات اللواتي اعتمدن تلك القصة في مشوارهن الفني والغنائي. 

وشوَّقت هند البحرينية الجمهور، قبل طرح منشورها، إلى الـ"لوك الجديد"، من خلال خاصية "ستوري" بحسابها في "انستغرام"، الأمر الذي أحدث مفاجأة لدى الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي. 
وارتدت هند البحرينية أقراطاً ذهبية في أذنها تناسبت مع البشرة ولون الشعر، وهو ما أعجب الجمهور، لتُعلِّق متحدثة عن القوة، حيث أكدت أن قوة الشخص تكمن في اختلافه.

إقرأ أيضاً:  عبير سندر تسخر من زوجها خلال تصويره معها.. ماذا قالت؟
 

ومؤخراً احتفلت هند البحرينية بعيد ميلاد زوجها كريم عز الدين، لاعب كرة السلة اللبناني، ونادي سترة البحريني، وذلك وسط أجواء رومانسية أسرية كشفت عنها في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "انستغرام". 
وظهرت هند البحرينية في الفيديو وهي تحمل قالب حلوى مميزاً، أثار تفاعل الجمهور معها، حيث صنعته من وحي اللعبة التي يمارسها زوجها، وجاء القالب على شكل "كرة سلة" تصدر التصميم .