رد الفنان السوري باسم ياخور، على الأخبار المتداولة بشأن تعرضه لإصابات خطيرة خلال تصوير مسلسله الجديد "ليلة السقوط"، وبرفقته بطلة العمل الفنانة الأردنية صبا مبارك، وذلك عقب انفجار لغم قريب من موقع تصوير مسلسلهما في المدينة القديمة بمنطقة الساحل في محافظة الموصل العراقية.
ونفى باسم ياخور، من خلال منشور له عبر حسابه في "إنستغرام"، صحة هذه الأخبار، مؤكداً أنه بصحة جيدة ولم يتعرض لأي حوادث خلال تصوير مسلسله "ليلة السقوط" والذي يتم تصوير مشاهده في ثلاث مدن عراقية، وهو من إخراج ناجي طعمة ويجمع العديد من نجوم الوطن العربي.

 

وكتب باسم ياخور، قائلاً: "تحياتي أصدقائي لم أتعرض لأي حادث أثناء تصوير مسلسل (ليلة السقوط)، وشكراً لكل من تواصل معي للاطمئنان علي"، ليتفاعل معه جمهوره الذي أثار الانفجار قلقهم عليه وعلى جميع فريق العمل المشارك بالمسلسل.
مسلسل "ليلة السقوط"، يشارك فيه العديد من نجوم الخليج وبلاد الشام، وتدور أحداثه حول جرائم الخطف والاغتصاب وخطف الفتيات باسم الدين ودور الشعب العراقي في مواجهة الظلام .

إقرأ أيضاً:  درة وزوجها يرتديان الزي التونسي.. وجومانا مراد تُعلِّق
 

من ناحية أخرى شارك باسم ياخور، صورة له من كواليس تصوير مسلسل "أولاد البلد"عبر حسابه في "إنستغرام"، وسط تفاعل كبير من المتابعين الذين تركوا تعليقات عدة أبرزها أنهم بانتظار عرض المسلسل، خلال الفترة المقبلة.
وتغزل باسم ياخور في الصورة بالفنانة نظلي الرواس، بكلمات قال فيها إنها الشريكة الجميلة شكلاً وتمثيلاً، وذلك في تعليقه على صورة لهما من الكواليس كشفت عن شخصية كل منهما التي يقدمها في العمل.