استعرضت زهراء البصري، زوجة المطرب العراقي علي يوسف، حملها في طفلها الثاني من خلال صورة التقطتها على طريقة "السيلفي"، حيث أخفت وجهها بهاتفها، وبدت بطنها أمامها لتبدو كأنها في الشهور الأخيرة من الحمل.
وعبرت زوجة علي يوسف، عن سعادتها بملابسها لا سميا وأن غالبية السيدات الحوامل يرتدون الملابس "الفضفاضة" في شهور حملهم الأخيرة إلا أنها كانت ترتدي بنطلون، موضحة أنه يساعدها في الحركة بشكل جيد.

وعلقت زهراء البصري قائلة: "هالبنطلون شو كتكوت"، ليتم تداول الصورة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل واسع وإشادة بإطلالتها.
وخطفت ابنتها "ملك" الأنظار إليها من خلال صور لها نشرتها عبر خاصية الاستوري في حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي تتحدث معها بأن تطلق كلمات مثل: "عمي، حبيبي، بابا، ماما".

وتفاعل الجمهور مع ابنة علي يوسف، مشيدين بجمالها ورقتها، بينما قامت الطفلة باللعب في شعرها ليبدو غير متساوي كما كان في بداية ظهورها، لتعلق زوجة علي يوسف، بطريقة كوميدية قائلة: "الكفشة ورا ربع ساعة تمشيط".

ومؤخراً استطاعت إحدى المتابعات في مواقع التواصل الاجتماعي، أن "تورط"، زهراء البصري، زوجة علي يوسف، مع الفنانة الكويتية هند البلوشي، والتي يبدو أنها لم تنسى أزمتها الماضية معها، بعد إعلانها زواجها من علي يوسف، والد ابنتها "ملك".

ونشرت زهراء البصري، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام" ظهرت فيه مع زوجها وأسرتها وهما يتنزهان على أحد الشواطئ بطريقة رومانسية، وأرفقت تعليق كتبت فيه: "نقضيها عشق وأشواق ونعلم الناس حنية"، لتترك لها إحدى المتابعات تعليقاً قالت فيه: "هند البلوشي تسلم عليكي"، لترد عليها زهراء البصري طالبة منها أن تُرسل المقطع لهند فقالت: "الله يسلمك ويسلمها حبيبتي درزيلها الفيديو أني وعائلتي".