نشرت الفنانة البحرينية شيلاء سبت مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي داخل موقع تصوير مسلسلها الجديد الذي لم تكشف عن تفاصيله حتى الآن، مشيرةً في بداية مقطعها عن أنَّها تضطر لغسل شعرها بين المشهد والآخر. 
ثم كشفت عن وجود الفنانة السعودية حلا نورة معها في كواليس التصوير، ورفضت أن تُغادر المكان ورافقتها في مقطع فيديو شاركهما فيه مصفف شعر شيلاء سبت، حيث دار الحديث عن المقارنة بين شخصية الأخيرة وشقيقتها أبرار سبت. 
وبدأت شيلاء سبت الحديث عن أن حلا نورة هي من فتحت النقاش في هذا الأمر، متابعةً: "حلا تقول أبرار حيل قوية وفي الشغل ما تسكت"، ليتابع مصفف الشعر قائلاً: "شيلاء شكلياً يعطيك إنها حيل قوية وسريعة، لكنها في الأصل لا تتعصب وليس لديها خلق". 

وعلَّقت شيلاء سبت على تلك المقارنة بأنها شخصية عقلانية أكثر لا تتدخل في أمور تجعلها في موقف الشخصية العصبية؛ لأنها لا طاقة لنا بذلك، مردفةً: "أبرار حقانية ما ترضى بالغلط.. إذا حدا غلط ترد أنا مالي خلق أنا إنسانة أقول بس أوك". 
وأكدت شيلاء سبت أنها تحتاج أن تظهر في بعض المرات على العكس مما عرفه عنه البعض، لأن هناك أشخاصاً يعتقدون أن الشخصية الهادئة التي لا تتحمل فوق طاقتها تعتبر ضعيفة، لكنها ليست كذلك بل هي تستغنى عما يُسبب لها ضيق . 

إقرأ أيضاً:  عبير سندر تسخر من زوجها خلال تصويره معها.. ماذا قالت؟
 

يذكر أنَّ شيلاء سبت شاركت متابعيها عبر حسابها في "سناب شات"، مؤخراً، مقطع فيديو ظهرت فيها وهي توثِّق لحظة وصولها إلى عيادة تجميل خاصة بالطبيب "كوستي ". 
وقالت إنّ تلك الزيارة تأتي بعد تعرض بشرة ووجهها لحالة من الإجهاد على مدار الفترة الماضية، إضافة إلى شعورها بأنَّ "أنفها" تعرضت للتقشير؛ بسبب الزكام الذي عانته قبل فترة.