فتحت الفنانة المصرية سمية الخشاب، قلبها للجمهور في حسابها على موقع "تويتر"، حيث تلقت أسئلتهم من خلال فقرة "أسئلة ومناقشات"، وسط تفاعل كبير من المتابعين، إذ كشفت عن أمر في شخصيتها لم تتحدث عنه من قبل بعدما تحدث معها أحد المتابعين عن عفويتها.
وأكدت سمية الخشاب، أنها تأخذ الأمر بشكل سهل ولا تترك شيئاً يستهلك نفسيتها وتصبح شخصية "معقدة"، مبينة أنها شخصية "فرفوشة".
وكتبت إحدى المغردات: "‏‎بحب عفويتك شجاعتك لما بتقابلي تنمر الجمهور بحس لما بتجاوبيهم مبتجاوبيش بهجوم بالعكس بيبقي وشك بشوش وعاقله كده ازاي بس شابو"
وجاء رد سمية الخشاب: "‏أنا باخد كل حاجة ايزي يعني جو إني آخد كل حاجة بجد وإني أبقي معقدة ده مش موجود فيا، أنا بحب الفرفشة والنفسيات الحلوة عشان كده معظم متابعيني كده، مش نورمز وافيردج محما وايمان".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وفاجأها مغرد بحديث عن إمكانية ترشحها وزيرة للتربية والتعليم، فقال: ‏"‎هل ممكن ترشحي نفسك لوزيرة التربية والتعليم؟"، ليأتي رد سمية الخشاب مفاجئاً بأنها تصلح لأن تكون وزيرة للسعادة، فكتبت: "‏لا أنا أصلح أكون وزيرة السعادة، بحب كل الناس وعايزة كل الناس تعيش بسعادة وحرية ومن غير Judgement".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وأكدت سمية الخشاب، في معرض حديثها مع متابع تتجاهله حبيبته في الرد عبر تطبيق واتساب، أن من يريد الرد سيفعل لك حتى لو كان منشغلاً مضيفة أن الفرق في الأولوية وتقديم شخص على آخر.
وردت سمية الخشاب، على متابعة قائلة إنه لا يوجد ما يسمي بأن شخص يجبر نفسه على التواجد في علاقة حفاظاً على مشاعر من أمامه متابعة: "المشاعر كده هتدمر أكتر بمليون مرة لما يعرفوا إن اللي قدامهم باقيين عليهم شفقة وخوفاً على مشاعرهم مش حبا فيهم".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يُذكر أنّ سمية الخشاب شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "موسى" مع محمد رمضان، وهبة مجدي وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج محمد سلامة.