أثار الفنان المصري محمد رمضان الجدل من جديد في أحدث ظهور له، وتعرّض لسخرية واسعة من الجمهور؛ بسبب الملابس التي كان يرتديها.
وظهر رمضان، في مقطع فيديو نشره عبر صفحته في "فيسبوك"، وهو يُقبِّل شخصاً من أصحاب الهمم، ويلتقط بعض الصور التذكارية مع الجمهور.
لكنّ البدلة التي كان يرتديها عرّضته للسخرية؛ لأنّها كانت تُظهر أجزاء من ظهره بشكل لافت للنظر، ما جعله محل انتقاد من كثيرين، حيث ترك الجمهور تعليقات ساخرة على الفيديو الذي نشره "رمضان"؛ بسبب الملابس التي يرتديها.

ودارت التساؤلات حول ملابس الفنان المصري، وكيف يظهر بهذا الشكل الذي اعتبره الكثير من الجمهور غير مألوف في الملابس الكلاسيكية، وأنهم يُشاهدون ذلك للمرة الأولى، في حين قال البعض إنها موضة، لكن لم تنتشر بشكل واسع بعد.
وهناك من وجّه النصحية إلى "رمضان" بأنَّ عليه معاينة ملابسه قبل أن يرتديها؛ حتى لا يظهر بهذا الشكل الذي عرّضه للسخرية والانتقاد، رغم أنّه أقدم على فعل إنساني ونبيل (قبل رأس شخص من أصحاب الهمم)، يستحق الثناء عليه.

إقرأ أيضاً:  هكذا تحدثت سمية الخشاب عن السعادة.. هل تصلح وزيرة؟
 

وكان محمد رمضان قد احتفل، في آخر ظهور له، بتصدُّر أغنيته الجديدة "جو البنات" قائمة "توب أرابيك هيتس"، وذلك من خلال فيديو نشره عبر "ستوري" حسابه في "انستغرام".
ونشر رمضان قائمة "توب أرابيك هيتس"، وتتصدرها أغنيته "جو البنات"، وأرفقها بإشارته الشهيرة التي يعبر من خلالها عن أنه "نمبر وان".
يُذكر أنّ الفنان هاني شاكر بصفته نقيب الموسيقيين، أعلن خلال الأيام الماضية عن إيقاف محمد رمضان عن الغناء في الحفلات داخل مصر، وعدم منحه أيّ تصاريح غنائية مجدداً لحين التحقيق معه.