على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه النجم المصري رامي جمال في مجال الغناء، إلا أنّه يعتبر نفسه لم يُحقق ما كان يرغب في الوصول إليه بحياته الفنية.
ويهتم الفنان المصري دائماً بمعرفة رأي جمهوره ومتابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أيّ عمل جديد يُقدِّمه أو استشارتهم في نوعية الأغاني التي يُفضِّلون الاستماع إليها بشكلٍ عام.
لذلك استفتى رامي جمال جمهوره في "انستغرام" حول رأيهم بالفن الذي يُقدِّمه: هل ينال إعجابهم أم لا؟ وما إذا كان وجوده على الساحة الفنية مؤثراً بالنسبة لهم أم لا؟
وفتح جمال قلبه لجمهوره، كاشفاً عن بعض المشاعر التي تراوده في بعض الأحيان، مثل شعور الحماس والرغبة في تحقيق أهدافه والوصول إليها من دون الشعور بالملل، في حين أنّه يشعر في بعض الأوقات أنّ الخطوات الفنية التي يتبعها في مسيرته الفنية بطيئة مقابل ما يريد الوصول إليه.

 

وأشار إلى شعوره بتضييع الوقت خلال الفترة الحالية، ويحتاج إلى اتخاذ القرار الصحيح حول استكمال الطريق الذي سلكه أم أنه يمضي في الطريق الخاطئ.
وأنهي حديثه بالتأكيد على أنّ حلمه الوصول إلى أكثر مما وصل إليه، على الرغم من أنّه يحمد الله على ما حققه ووصل له حتى الآن، قائلاً: "طبعاً الحمد لله على كل اللي وصلتله، بس الحلم أكبر بكتير"، ولم تمر دقائق حتى قام رامي بحذف المنشور تماماً، على الرغم من التفاعل الكبير من الجمهور خلال الدقائق الأولى.

إقرأ أيضاً:  حفل غنائي يجمع حمو بيكا وحسن شاكوش في "موسم الرياض" وسط اعتراض الجمهور
 

ويستعد رامي جمال لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة تُعبِّر عن الحب، مبيناً أنّها من كلماته، وقرر إهداءها إلى زوجته المطربة ناريمان، معبِّراً عن حبه الشديد لها.
وشارك رامي جمهوره في السوشيال ميديا جزءاً من كلمات الأغنية، والتي تضمَّنت: "مفيش ولا ميزة مش فيكي، بشوف الدنيا بعنيكي، أقولك حاجة أنا حتى بقيت أقيس الجمال بيكي".