نجح الفنان السوري معتصم النهار خلال سنوات قليلة أن يحجز مقعداً وسط نجوم الصف الأول في الوطن العربي؛ بفضل إمكانياته ومواهبه الفنية التي يمتلكها. 
ويبدو أنّ الفترة الصعبة التي عاشها الفنان السوري مؤخراً؛ نتيجة انتشار العديد من الشائعات حول انفصاله عن زوجته لين برنجكجي، ما زالت تُلقي بظلالها عليه. 
إلا أنّ معتصم ظل صامتاً طوال تلك الفترة وتجاهل الشائعات، وقرر أن يكون رده من خلال نجاحه في عمله والتأكيد على عدم تأثره بتلك الشائعات. 
ودوَّن الفنان السوري منشوراً يتحدث من خلاله عن إصراره على النجاح وقتل كل الراغبين في إسقاطه من خلال نجاحه، حيث قال: "إقتله بالنجاح". 

ولقي منشور معتصم النهار تفاعلاً كبيراً من قبل أصدقائه ومتابعيه، وكان من بين أول المتفاعلين مع المنشور الفنان السوري طلال مارديني، الذي حرص على مساندة صديقه بقوله: "عصووومي"، وعلَّق الفنان السوري أيمن عبد السلام بقوله: "اشتقنالك". 
كما قال متابع آخر: "نجاحك ووجودك قاتلهم"، وأضافت متابعة: "جمالك ونجاحك قتل الكل يا نجمنا أحلى عصوم في الدنيا"، وزاد ثالث: "ملك النجاح أنت ولا حدا غيرك". 

إقرأ أيضاً:  سخرية واسعة من ملابس محمد رمضان
 

ونجح معتصم النهار في أن يُحقق نجاحاً كبيراً بمسلسل "صالون زهرة"، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهنّ مع الرجال والأصدقاء، كما سلَّط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة. 
مسلسل "صالون زهرة" من إخراج جو بوعبيد، وتأليف نادين جابر، وبطولة الفنانين: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى ولين غرة. 
ويُشارك معتصم النهار في مسلسل "صدى/ إيكو"، وهو من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج محمد عبدالعزيز، وإشراف المنتج تمام سلامة، حيث من المقرر عرضه على منصة "Tentime "، بالتعاون مع الشركة المنتجة "دراما شيلف".