شارك الفنان السوري قصي خولي جمهوره المتابع حسابه في "انستغرام" مقطع فيديو تضمّن برومو مسلسله الجديد "بارانويا"، الذي ينتمي إلى المسلسلات العشارية التي تُعرض عبر المنصات الإلكترونية.
ويظهر قصي خولي، وفقاً لما كشفته الشركة المنتجة للمسلسل، بشخصية "رواد"، وفي العمل يتورّط في العديد من المشاكل والاتهامات، حتى أنه لا يستطيع أن يعيش حياةً آمنة مع حبيبته التي ما إن تبدأ حياة جديدة معه حتى يتورّط في أزمة أخرى.
ويخوض قصي خولي مغامرات عدة في المسلسل، حيث تكشف بداية البرومو عن تورطه في حوالات بالدولار خارج البلاد، ويبدو أنّ تلك الورطة ستضعه أمام عصابة، ولكنه سيجد نفسه مضطراً للمواجهة.

إقرأ أيضاً:  باسم ياخور يكشف حقيقة تعرضه لحادث في موقع تصوير "ليلة السقوط"
 

وحظي مقطع الفيديو بتفاعلٍ واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصل إلى 120 ألف مشاهدة في ساعات قليلة، وسط حماس كبير من المتابعين الذين أكدوا انتظارهم العمل، الذي كشف قصي خولي موعد انطلاقه، وهو الثاني من ديسمبر المقبل.
وتفاعل عدد من النجوم مع البرومو، مهنئين قصي بمسلسله الجديد وتمنّوا له النجاح، من بينهم إسماعيل تمر الذي وصفه بالجوكر، إضافة إلى الفنانين جيني أسبر، أيمن عبدالسلام، ريم نصر، حسين المقدم، سامر إسماعيل وغيرهم.
وشارك قصي خولي صورةً من المسلسل عبر حسابه في "تويتر"، كشف فيها عن تحوّل دوره في المسلسل وشخصيته المركبة بداخله، حتى علَّق أحد المغردين، قائلاً: "‏ ‎‎الاحترافية هي إنك تكون قادر تلعب أدوار مركبة وبشخصيات مختلفة، ويقدر الفنان في كل مرة يتوحد مع الشخصية فكرياً وعاطفياً لدرجة أنك تعتقد أنها شخصيته الحقيقية، لتجده في دور جديد يُبهرك بشخصية مختلفة تماماً بنفس الإتقان الذي قدّمه لك في عمله سابق.. #قصي_خولي تجسيد للاحترافية".
مسلسل "بارانويا" يُشارك في بطولته كل من: ريتا حايك، داليدا خليل، سارة أبي كنعان، جنيد زين الدين، ريم نصر الدين وغيرهم، ومن إخراج أسامة عبيد الناصر.