احتفلت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري بعيد ميلاد ابنها فهد بطريقة خاصة، وهو ما كشفت عنه من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات". 

وظهرت هبة الدري، في الفيديو الذي نشرته، وهي تستعرض تجهيزات حفل عيد الميلاد الذي غلب عليه طابع شخصية "سبايدر مان"، والتي يبدو أنّها الشخصية المفضلة لدى ابنها الذي ظهر مرتدياً الزي الخاص بها. 

بينما ارتدت الفنانة المصري زي شخصية "الساحرة الشريرة"، فيما ارتدى زوجها الفنان الكويتي نواف العلي "جمبسوت" باللون الأحمر، والتي ارتداها أيضاً بعض الأطفال الذين حضروا عيد الميلاد. 

وتجسّدت ملامح الحفل في شخصية "سبايدر مان"، وصور تجهيزات الحفل وأيضاً "تورتة" عيد الميلاد، وكذلك رقم 4 وهو عامه الرابع كذلك حرف F وهو الحرف الأول من اسمه باللغة الإنجليزية. 

وامتلأ الحفل بالأجواء المرِحة والفقرات الترفيهية من قبل الفنانة المصرية وزوجها وكذلك الأطفال الحاضرين، وحرصت هبة الدري ونواف العلي على تأدية رقصة "الدبكة" في ختام الحفل. 

ولم تكن هذه الاستعدادات بالشيء الغريب أو غير المتوقع، خاصة في ظل حالة الأمومة الخاصة التي تربط بين الفنانة المصرية وطفليها، إذ يبدو أنّ أحدهما ورث نفس ملامح الفنانة المصرية، وهو ما كشفت عنه في وقت سابق. 

ونشرت الفنانة هبة الدري صورةً لطفلها الأكبر "بدر"، عبر حسابها في "سناب شات"، استعرضت من خلالها وجه الشبه الكبير بينها وبين طفلها، وعلّقت على الصورة: "توأمي". وبدا واضحاً من الصورة تشارك الملامح بين هبة الدري وطفلها الأكبر، الذي ظهر كأنه "نسخة مصغرة" منها.