روى الفنان الكويتي خالد أمين العديد من الأسرار في حياته الشخصية والمهنية، كاشفاً السبب وراء عدم تصويره بـ"فلتر" خلال ظهوره على السوشيال ميديا، رغم أنَّه مُقْل في الظهور.
ورد خالد أمين، في مقابلة عبر برنامج "من غير فلتر" الذي يُعرض على شاشة atv، على منتقدي عدم استخدامه الفلتر في التصوير، قائلاً إنّه يكره التصوير من خلال الفلتر، وتابع: "أحس شكلي يطلع مسخ".
وعقَّب خالد أمين أنه يُفضِّل أن يظهر شكله كما هو كونه يرغب في أن يكون مظهره أمام الجمهور بكل حالاته حتى تخرج صوره بشكلٍ طبيعي، مردفاً أنّ البعض ممن يصورون "بورتريهات" في مهرجانات عالمية أو غيرها لرجال أو نساء كبار في العمر، هم من يفوزون؛ لأنها تظهر التجاعيد وتكشف العمر الحقيقي، لأنها طبيعية، كذلك الأطفال الذين يُعانون مجاعات، وهكذا.

 

وكشف خالد أمين السبب وراء عدم زواجه حتى الآن، مبيناً أنّه لا دخل في الدين بشأن الزواج لاسيما أن الدين يحث على الديمومة في الزواج، وأردف أنّ هذا ليس معناه ألا يتزوج، معقباً أنه لم يسأل أحد بشأن زواجه من عدمه.
ولفت إلى أنّه يرفض الزواج ويعتبره شأناً خاصاً، متابعاً: "أنا مرتاح من دون زواج"، وأشار إلى أنه لا علاقة للحب بالزواج من وجهة نظره، مردفاً أنه ربما وجد فتاة أحلامه ولم يتزوج أو لم يجدها.

إقرأ أيضاً:  مشوِّقاً الجمهور بـ البرومو.. قصي خولي يكشف موعد عرض "بارانويا"
 

وأكد خالد أمين أنّ البعض لديه فضول في معرفة عدم زواجه حتى الآن من باب الفضول وبحجة أنهم يتمنون أن يرون لي أبناء وحياتي مستقرة، معقباً: "هل يربونهم عني؟.. اللي يبي يشوف عيالي يعطيني كاش لمدة 40 سنة قدام وأوعدهم أتزوج".

واستطرد أنّ أحد الأشخاص كتب عنه عمود بعد ظهوره في أول عمل فني، متابعاً أنَّ هذا الشخص طلب عنه عدم التمثيل نهائياً مرة أخرى.
وأردف خالد أمين أنّ هذا العمود كان "مذمة" وترك لديه تأثيراً نفسياً كبيراً، معقباً أنّه وقتها كان في بداية تخرجه من المعهد، وحينها كاد ينهار كون أول عمل بعد التخرج يمثل حالة بالنسبة للممثل.