يحظى الثنائي المصري هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح باهتمامٍ كبير من الجمهور؛ بسبب قصة الحب التي تجمعهما منذ بداية ارتباطهما والتي كُللت بالزواج.
وتحرص الفنانة الشابة على التعبير عن حبِّها الشديد لزوجها، الأمر الذي تكشفه كلماتها في منشوراتها التي تشاركها خلال المناسبات الخاصة بهما، وأيضاً حديثها عنه في أغلب لقاءاتها التلفزيونية.

 

واحتفلت هنادي مهنا بعيد ميلاد زوجها، معبِّرة عن مدى حبها له، وشكرها لله عزّ وجل على أنه رزقها شخصاً مثله.
وشاركت "مهنا" متابعيها في "انستغرام" صورةً رومانسيةً مع زوجها، خلال وجودهما على أحد الشواطئ، وكتبت باللغة الإنجليزية: "عيد ميلاد سعيد للإنسان الذي أشكر الله عليه كل يوم.. أحبك".
وتلقت الفنانة المصرية العديد من التبريكات والتهاني من بعض أصدقائها في الوسط الفني والمتابعين، وكان من بينهم الفنانات: نهال عنبر، هند صبري، أسماء أبو اليزيد ورانيا فريد شوقي.

إقرأ أيضاً:  هكذا تحدثت سمية الخشاب عن السعادة.. هل تصلح وزيرة؟
 

وفي الشهر الماضي، شاركت هنادي مهنا وزوجها مجموعة صور رومانسية، عبر السوشيال ميديا، أثناء احتفالهما بالذكرى الأولى لزواجهما، والذي أُقيم العام الماضي.
واحتفل الثنائي بعيد زواجهما الأول في جزر المالديف، والتي سبق أن قضيا شهر العسل بها، ليُعيدا بذلك أفضل ذكرى لهما، حيث عبّرت هنادي عن سعادتها البالغة، لأنّها تحمل لقب زوجة أحمد خالد، مؤكدةً أنّها فخورة بذلك الأمر.