أضافت الإعلامية السعودية لجين عمران منشوراً إلى حسابها في "انستغرام"، تناولت فيه مقولة تتحدث عن قانون التعامل بين الأشخاص، ودارت في نطاق أن يكون كل شخص واضعاً نفسه مكان الآخر عند اتخاذ قرار ما أو موقف معين.
وأوضحت المقولة أنّه لابد من تطبيق مبدأ أن ما لا أرضاه لنفسي لابد ألا أرضاه لغيري، وهو ما جعل لجين عمران تُشير إلى أنّ تلك المقولة حقيقية.
وجاء في نص لجين: "ما أروع أن تتعامل الناس تحت قانون مالا ترضاه على نفسك لا ترضاه لغيرك"، فيما تركت تعليقاً تعجَّبت فيه من أنَّ تطبيق تلك المقولة أصبح صعباً للغاية على البعض.

وتفاعل عدد من المشاهير مع ما دوَّنته لجين عمران، من بينهم الممثل والإعلامي عبدالله الطليحي الذي دوَّن تعليقاً تضمَّن إيموجي "التصفيق"، وكذلك تفاعل المتابعون مع منشور لجين، مؤكدين أنَّ تطبيق المقولة صعب بالفعل على الكثيرين.
وشدد البعض على أنّ الصعوبة تكمن في تطبيقه؛ لأن هذا سيخلق الكمال وانعدام المشاكل الأسرية، وهو ما يصعب حدوثه، بينما أثنى البعض على اختيارها تلك المقولة، مؤكدين أنَّها أصابت حيث همست في أذن البعض كي يراجع كل شخص نفسه.

إقرأ أيضاً:  رقصت الدبكة.. هكذا احتفلت هبة الدري بعيد ميلاد ابنها فهد
 

واحتفلت لجين عمران، مؤخراً، بعيد ميلادها وسط حضور كوكبة من المشاهير وعدد من الفنانين المقربين، إضافة إلى الإعلامية السعودية سارة دندراوي، حيث جرى تناقل صور ومقاطع فيديو من أجواء الاحتفال، وسط حالة من السعادة بين الحضور، فيما حرصت لجين حينها في الصورة التي تجمعها بابنها "سمير" وابنتها "جيلان" على استخدام الرموز التعبيرية لإخفاء وجهيهما.